إلهام شاهين لـ«العاصمة»: «اترحمنا على القرضاوى ولا ماترحمناش.. حتفرق إيه معاه ؟»

 كتب: مؤمن نصر
 
إلهام شاهين لـ«العاصمة»:  «اترحمنا على القرضاوى ولا ماترحمناش.. حتفرق  إيه معاه ؟»
إلهام شاهين

علقت النجمة إلهام شاهين على الجدل الكبير الذي حدث خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن وفاة يوسف القرضاوي في قطر، ظهر اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 97 عاما، وخلاف البعض بين جواز الترحم علية، ورفض البعض الأخر كونه كان يحرض على قتل الجنود المصريين قبل وفاته.

وصرحت إلهام شاهين لـ«العاصمة»: «للأسف الغالبية العظمى من الموضوعات التي تثار على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي تكون تافهة وليس لها أى قيمة، الرجل مات ورحل عن دنيانا وهذا الجدل الدائر لن يفيده أو يضره في شئ لأنه أصبح في دار الحق، اترحمنا علية ولا ماترحمناش.. حتفرق  أيه معاه؟».

وأضافت: «الحقيقة أنني استسخف مثل تلك الأمور، فبدلاً من تضيع وقتنا في أشياء لن تفيد مجتمعنا أو أنفسنا في شئ علينا أن نستثمر هذا الوقت في تقديم ما يخدم مجتمعنا، وياريت نتجادل على السوشيال ميديا في أمر مفيد لبلدنا ووطنا، وأتمنى أن لا يتم الترويج لمثل تلك الأمور التي لا قيمة لها حتى لا نعطيها أكبر من اللازم».

من ناحية أخرى سافرت النجمة إلهام شاهين للمشاركة ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الأمل السينمائي الدولي بروما، والذي من المقرر افتتاحه غدا الثلاثاء.
 
وأعلنت إلهام شاهين عن انضمامها للمهرجان في هذه الدورة كرئيسة للجنة تحكيم الأفلام، وذلك من خلال حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلة: «غدا افتتاح مهرجان الأمل السينمائى الدولى بروما، تم تكريمى العام الماضي فى هذا المهرجان بستوكهولم فى دورته الأولى، وهذا العام أشارك كرئيسه للجنة».
 
ومن جهة أخرى، انضمت إلهام شاهين لأبطال مسلسل «حضرة العمدة» الذي يخوض به الكاتب إبراهيم عيسى، السباق الرمضاني لعام 2023، في ثان تجربة له مع الدراما التلفزيونية للعام التالي على التوالي.