بعد تساؤلات الجمهور.. ما سر اختفاء بسمة وهبة ؟

 كتب: منى صموئيل
 
بعد تساؤلات الجمهور.. ما  سر اختفاء بسمة وهبة ؟

تساؤلات عديدة ترددت على ألسنة رواد السوشيال ميديا حول سبب اختفاء الإعلامية بسمة وهبة، عن الساحة للأسبوع الثاني على التوالي، وعدم تقديمها لبرنامجها "90 دقيقة" الذي يذاع على شاشة "المحور".

وربط بعض رواد السوشيال ميديا بين غيابها وبين وفاة سيده الأعمال السعودية وفاء بن خليفه اثناء إجراءها عمليه في بروكسل نتيجه جرعه بنج زائده وتصدر خبر وفاتها مؤشرات البحث في جوجل، ومنذ ذلك اليوم لم تظهر بسمة وهبة على الشاشه أو على صفحاتها بمواقع التواصل الااجتماعي، أو بأي مناسبه اجتماعيه.
 

وردد مقربون من بسمه وهبه، أنها تمر بحاله من الصدمه واكتئاب شديده نتيجه وفاه صديقتها وفاء خليفة، حيث صرح المقربون من "وهبه" أنها لا ترد على اتصالات ولا تظهر في اي مناسبات وايضاً امتنعت عن الظهور في برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على شاشه المحور ولا يعلم المحيطين بـ"وهبه" متي ستعود مره أخري.

وكانت قد نشرت بسمة وهبة صورة لها بملابس سوداء قبل ذهابها إلى عزاء أحد المعارف، وعلقت عليها قائلة: "عزاء ورا عزاء .. صعب فقدان الاحبه سهم الموت مطلوق من يوم ما انولدنا وكل واحد بيوصله بمعاد اللهم ارحم كل غالي توفي وغادر قلوبنا وحياتنا اللهم ارحم حبيبتي وفاء وانر قبرها وآنس وحدتها ادعوا معايا ولكم مثل الدعاء".