Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رمضان 2023.. أسماء أبو اليزيد مع محمد فراج في «بطن الحوت»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رمضان 2023.. أسماء أبو اليزيد مع محمد فراج في «بطن الحوت»
محمد فراج وأسماء أبو اليزيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انضمت الفنانة أسماء أبو اليزيد، إلى أبطال المسلسل الجديد «بطن الحوت» والذي يقوم ببطولته الفنان محمد فراج، ويخوض به السباق الرمضاني لعام 2023.

ويجرى حاليا التحضيرات الخاصة بالعمل استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، كما تواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل الذي يدور في 15 حلقة.

ويعتبر «بطن الحوت» هو أول تجربة للفنان محمد فراج مع البطولة المطلقة، وعودة له للمنافسة بعد غيابه الموسم الماضي، الذي اكتفى فيه بالظهور كضيف شرف من خلال مسلسل «العائدون».

ومن جهة أخرى، ينتظر محمد فراج عرض مسلسله الجديد «الغرفة 207» خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، ومراد مكرم. وهو مأخوذ عن مجموعة قصصية تحمل نفس العنوان للكاتب والأديب أحمد خالد توفيق.

والمسلسل تدور أحداثه خلال حقبة الستينيات من القرن الماضى، ويتناول حياة 3 شخصيات رئيسية، داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة "207"، وذلك على الرغم من المصاعب وحوادث الرعب والإثارة، التى أودت بحياة بعض من يسكنها، إلا أن القليل ممن سكنوها خرجوا سالمين، وهم يحملون ذكريات لا يستطيعون نسيانها.

يذكر أن محمد فراج، شارك في رمضان الماضي، بظهور خاص من خلال مسلسل "العائدون" للنجم أمير كرارة، وأمينة خليل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.