Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل الخلاف بين سمية الخشاب وبشرى بسبب بديعة

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تفاصيل الخلاف بين سمية الخشاب وبشرى بسبب بديعة
سمية الخشاب وبشرى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب الكلمات الأعلى بحثًا بموقع جوجل، وذلك بعد الإعلان عن قيامها بالاستعداد لتقديم مسرحية "كازينو بديعة"، والتي تتناول قصة حياة الراقصة بديعة مصابني، في ذات الوقت التي تستعد به الفنانة بشرى لتقديم مسرحية بذات الاسم، بعد أن أعلنت ذلك في وقت سابق.

تعلق بشرى على مسرحية سمية الخشاب

علقت الفنانة بشرى على المسرحية الخاصة بسمية الخشاب واسمها من خلال تسجيل صوتي كشف عنه برنامج "ET بالعربي"، وقالت: "الموضوع مش شاغلني، لأن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح".

وأضافت: "في الوقت الحالي المخرج محمد فاضل يتعرض لشخصية بديعة مصابني في مسلسل الضاحك الباكي، والفنانة رزان مغربي تقوم بالدور، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل".

واستطردت: "فوجئت بالإعلان عن المسرحية بعد أن أعلنت، وأنا أعلنت من فترة إنها فكرة قديمة جدا عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وعرضها عليّ زمان لكن كنت صغيرة، وسني دلوقتي مناسب لأدائها على المسرح، ومبروك على الجمهور التنوع في الأعمال".

هل تدخلت سمية الخشاب في حذف بشرى؟

"المسرح متوقف هذا الشهر أو شهرين، فتم حذف كل البرنامج الخاص بالمسرح خلال هذه الفترة من على السوشيال ميديا، وأعتقد إنهم بيجددوا في البرامج والحفلات الخاصة بالمسرح في هذه الفترة، وهذا أمر طبيعي وحدث من قبل فهذه ليست أول مرة"، هذا ما قالته الفنانة بشرى تعقيبًا على حذف البوستر الخاص بالمسرحية من حساب الانستجرام الخاص بالمسرح.

وأكدت أنها فوجئت بهذا الحذف قائلة: "الحقيقة تفاجئت بحذف البوست، مش أنا اللي كنت منزلاه، ده المسرح هو اللي أعلن من خلال ميزة في الإنستجرام وهي التعاون المشترك في البوست، وفوجئت بالحذف".

أبطال مسرحية سمية الخشاب

يشارك في بطولة مسرحية "كازينو بديعة" أحمد شاكر عبد اللطيف في دور فريد الأطرش، وصبري فواز في دور نجيب الريحاني، وإدوارد وأحمد فتحي، وهي من إخراج مازن الغرباوي، تأليف أحمد الإبياري.