Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إليسا تدعم شيرين في حفلها بموسم الرياض: «بنحبك ونحنا حدك وموقفك الآن مش فظيع»

 كتب:  شروق خالد
 
إليسا تدعم شيرين في حفلها بموسم الرياض: «بنحبك ونحنا حدك وموقفك الآن مش فظيع»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة اللبنانية إليسا على دعم صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في محنتها الأخيرة وذلك على مسرح حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووجهت إليسا رسالة مؤثرة لشيرين، بالإضافة إلى غنائها أغنيتها "مشاعر" وسط تأثر وتفاعل الجمهور معها، إذ تداول رواد "تويتر" مقطع الفيديو الذي غنت فيه وعبروا عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاج "كلنا شيرين".

قالت إليسا في الفيديو: "أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدا، وموقفك الآن (مش فظيع)".

وغنت إليسا بعدها أغنية "مشاعر" التي قدمتها شيرين عبد الوهاب عام 2013، كتتر مسلسل "حكاية حياة" من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر وروجينا ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم.

وفي سياق متصل، قدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل وأشهر أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور وسط أجواء سيطرت عليها المشاعر والتأثر مع ملكة الإحساس ومنها: "عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون"، وغيرهم.





ومن ناحية أخرى، تجمع إليسا وشيرين علاقة صداقة قوية منذ سنوات، ففي تصريحات سابقة لشيرين عن إليسا وهي تمزح قالت أنها خضعت لعمليات تجميل، وجاء رد الأولى أنها تعلم عفوية صديقتها وأنها لا تقصد الإساءة لها.

ومازالت أزمة شيرين تتصدر مواقع التواصل الاحتماعي ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما أعلن شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات وتم احتجازها في إحدى المستشفيات للأمراض النفسية والعقلية.