Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روجينا تتعرض للسرقة في شوارع لندن

 كتب:  شروق خالد
 
روجينا تتعرض للسرقة في شوارع لندن
روجينا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة روجينا عن تعرضها للسرقة في لندن، إذ سرق هاتفها المحمول، لافتة إلى أنها لم تستطع تهنئة جمهورها بمناسبة العام الجديد لهذا السبب، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام".

ونشرت روجينا مقطع فيديو برفقة ابنتها الصغرى عبر خاصية استوري وقالت فيه: "آخر حاجة حصلتلي في 2022 تليفوني اتسرق في لندن، معرفتش أعيد عليكم دلوقتي بس قدرت أتواصل معاكم، كل سنة وأنتوا طيبين".



إقرأ أيضًا: أشرف زكي عن سر نجاح زواجه بروجينا: بقدر اهتمامها وتفرغها لمهنتها

وكانت قناة النهار، قد أطلقت مؤخرًا، البرومو الأول لمسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته النجمة روجينا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023، كما يعد أول مشاركة للشيخ ياسين التهامي في عمل فني.

وتجسد روجينا خلال مسلسل "ستهم" شخصية شخصية امرأة في زي رجل صعيدي، حيث ظهرت وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس إمرأة.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.

ويعد مسلسل "ستهم" التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "انحراف"، والذي حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الماضي.

ويشهد مسلسل ستهم، التجربة الدرامية الأولى، لشيخ المداحين، ياسين التهامي، والذي سيبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.