Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«تكميم معدة ونزيف حاد».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

 كتب:  شروق خالد
 
«تكميم معدة ونزيف حاد».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف
جورج وسوف ونجله الراحل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الإعلامي اللبناني نيشان، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف، نجل المطرب السوري جورج وسوف، الذى وافته المنية أمس الجمعة عقب تعرضه لأزمة صحية جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخرًا.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف

وأوضح نيشان: "وديع نجل جورج وسوف خضع إلى عملية جراحية يوم 27 ديسمبر، وهى تكميم معدة، وغادر من المستشفى إلى المنزل، إلا أنه قبل يومين تعرض إلى نزيف حاد في المعدة".

وتابع الإعلامي اللبناني: "بعد دخوله المستشفى تم حجزه في العناية المركزة، ورافقه أهله وأصدقاءه، ووالده الفنان جورج وسوف، الذي لم يغادر المستشفى، واحتاج إلى أكياس دم عديدة، تم توفيرها، لكنه توفى"، وجاء ذلك خلال تصريحات لتليفزيون "الجديد اللبناني".

إقرأ أيضًا: روجينا تتعرض للسرقة في شوارع لندن


موعد جنازة وديع جورج وسوف

وكان الحساب الرسمى للفنان جورج وسوف، قد أعلن، منذ قليل، موعد جنازة ابنه الراحل وديع، وذلك بعد أن وافته المنية مساء الجمعة السادس من يناير الجاري.

ونشر الحساب الخاص لـ "وسوف" صورة جاء فيها تفاصيل تشييع جثمان وديع والذي سيتم قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

أما العزاء فسيتم استقباله من يوم السبت، السابع من يناير، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم بلبنان بداية من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 6 مساء، ويوم الأحد بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس من بعد الدفن حتى السابعة مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون نفس الكنيسة من 2 ظهر حتى السابعة مساء.


نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد تلقيه نبأ وفاة نجله

وفي سياق متصل، أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرحب، نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى، بعد سماعه بوفاة نجله وديع، الذي توفى، مساء الجمعة بعد صراع مع المرض.

وكتب الصحفي اللبناني عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "سلطان الطرب جورج وسوف يُنقل إلى المستشفى بعد تلقيه نبأ وفاة ابنه وديع.. الله يصبرك ويعطيك الصحة".