Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسعار شاي العروسة اليوم

 كتب:  بسمة فرج
 
أسعار شاي العروسة اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تتجه محركات البحث اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 عن أسعار شاي العروسة اليوم، فمنذ ارتفاع سعره أصبح الجميع يبحث عن بديل لـ شاي العروسة، حيث أعتاد المصريين منذ عشرات السنين على شرب شاي العروسة، بما أن كانت أسعارة مناسبة لجميع طبقات المجتمع.

أسعار شاي العروسة اليوم

حيث أعلم تجار أعضاء الغرف التجارية، عن أسعار شاي العروسة اليوم والتى أرتفع سعره بجميع النكهات، والتى شهدت زيادة سعرية بدء من شهر ديسمبر العام الماضي 2022، حيث إنه بذلك فقد وصل سعر الكرتونة الى 2500 جنيه بدل من 1900 جنيه للجملة، فيما بلغت الزيادة حتى الأن بقيمة 600 جنيه، وفى تلك الحالة، وصل سعر الربع كيلو الى 25 جنيه، ويكون ذلك بدلاً من سعر 26 جنيه، ولم يقتصر زيادة الأسعار على الشاي العادي فقط، بل رفع سعر كرتونة شاي العروسة الخرز.

عبوة شاي العروسة 

أما عن عبوة سعر شاي العروسة الصغيرة اسود ناعم لتصل الى قيمة 6 جنيه بدلا من 5 جنيه الـ 40 جرام، حيث وصل سعر الكيلو الى 125 جنيه للتاجر بدلا من 90 جنيه، حيث أثرت هذه الزيادة على تتدوال وبيع شاي العروسة بالاسواق ومكاتب التموين مثلما اعتاد المواطنين على توفيره بكثرة بالأسواق.

فيما وصل سعر عبوة شاي حرز أسود فاخر وزن ال250 جرام الى 45 جنيه، فيما بلغ سعر علبة شاي العروسة الأخضر 100 ظرف 41 جنيه، سعر كرتونة شاي العروسة ناعم وزن 250 جرام بسعر 1045 جنيه.

أسعار شاي ليبتون الجديدة 

ولم تختلف كيترا أسعار شاي ليبتون الجديدة، ويذكر أنه في وقت سابق، فقد أعلنت شركة ليبتون عن زيادة كافة أسعار منتجاتها للمرة الثانية في أقل من شهرين، لجميع العبوات حيث وصل سعر شاي ليبتون ناعم وزن 250 جرام، عند 37 جنيه بدلا من 35 جنيه للمستهلك المحلى.

كما ارتفع سعر ليبتون ناعم وزن 40 جرام، وسجل عن 7 جنيه بدلا من 6.5 جنيه، فيما سجل سعر عبوة ليبتون ناعم وزن 100 جرام، عند 16 جنيه بدل من 15 جنيه.