Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد| إطلالات النجوم في حفل JOY AWARDS

 كتب:  مؤمن نصر
 
شاهد|  إطلالات النجوم في حفل JOY AWARDS
يسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص العديد من النجوم والنجمات على حضور حفل JOY AWARDS ، واهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات النجوم خلال الحفل.

وحضر حفل جوائر Joy Award 2023 منهم يسرا، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، منى زكي، نادين نسيب نجيم، ليلى علوي، حسن الرداد، راغب علامة، رامي رضوان، دنيا سمير غانم، ياسمين صبري، لطيفة، أحمد بدير.

وتم عمل حفل الجوائز مساء اليوم السبت في مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث يتواجد الحفل الذي يُوصف بأنه الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم الفنانين والمشاهير العرب وتستضيف الحفل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت رعاية تركي آل شيخ، ويتم تنظيمه بالشراكة مع مجموعة إم بي سي.

وتواجد حوالي 200 فنان عربي على السجادة اللافندر في الحفل بالرياض، والذي تم استخدامها في الحفل منذ عامه الأول ولم يتم استخدام السجاد الأحمر التقليدي الذي تم الاعتياد على استخدامه في المهرجانات واحتفالات توزيع الجوائز في العالم، ويتم استخدام السجاة الخزامي في السعودية لكي ترمز إلى هوية المملكة لأن اللون اللافندر مطابق للون صحاري المملكة وهضابها في الربيع عندما يتم تزيينها بلون زهور اللافندر ونباتات أخرى مثل صحراء جيرماندر والريحان.

وتم منح جوائز Joy Awards لمستحقيها وذلك بناءًا على رأي الجمهور دون أي معاييز أخرى من جهات تحكيمية، وسيتم تصويت الجمهور عبر التطبيق الخاص بحفل توزيع الجوائز واختيار الفنان المفضل في المسلسلات والأفلام والرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي ويفوز عن كل فئة صاحب النسبة الأعلى من التصويت.