Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بطلة من «فنكوش».. كيف خدعت «فتاة الشرقية» السوشيال ميديا بـ 100 ألف جنيه؟ (فيديو)

 كتب:  أماني سلام
 
بطلة من «فنكوش».. كيف خدعت «فتاة الشرقية» السوشيال ميديا بـ 100 ألف جنيه؟  (فيديو)
فتاة الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فتاة الشرقية.. تلك القصة التي أشعلت السوشيال ميديا بعد تقمصها دور «سوبر ومان»؛ وانقاذها سيدتان و4 أطفال من الغرق في إحدى ترع بقرية النعامنة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.   

تريند فتاة الشرقية 2023

أماني محمد؛ قالت: إنها مقيمة بقرية ميت سهيل مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وإنها متزوجة بقرية النعامنة وزوجها يعمل بدولة إيطاليا. وأثناء توجهها مستقلة توك توك متجهة إلى مدينة منيا القمح.

وأضافت أنها تفاجأت بتجمع عدد كبير من المواطنين بسبب وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على متنها سيدتان و4 أطفال في مياه الترعة بالقرب من كوبري أبو طبل، وحينما علمت بوجود أطفال داخل السيارة استعانت بقطعة حديد وقفزت في المياه لتنقذهم من الغرق.

ووأكدت أنها تمكنت من كسر زجاج السيارة وإنقاذ ركابها من الموت وسط ذهول الأهالي الذين وقفوا لتصوير الحادث دون التفكير في إنقاذ من بداخل السيارة على حد قولها.

أقرأ أيضاً

خيري رمضان عن واقعة فتاة الشرقية: مش عيب أن فيه شاب «مابيعرفش»

شاهد عيان: «أماني قالتلي هديكي 100 ألف وتقولي إني شوفتيني وأنا بنقذ الأسرة من الترعة

البطولة الخارقة لـ فتاة الشرقية؛ تبعها نفي وتكذيب لروايتها من الأهالي والأجهزة في محافظة الشرقية؛ ولكن شهود العيان والمقيمين على ضفاف الترعة أكدوا لـ «العاصمة» أن الرواية «فنكوش»؛ وأن الفتاة اتفقت مع إحدى البائعات وعدد من أصحاب المحال التجارية على تأكيد «كذب روايتها.. نظير مقابل مادي». 

بائعة البصل أحد شهود العيان والمقيمة بالقرب من كوبري أبو طبل بالشرقية «محل الجدل»؛ قالت لـ «العاصمة»: قالت إن فتاة الشرقية طلبت منها تأكيد وقوع حادث منذ 10 أيام بالترعة وأن إحدى السيدات قامت بإنقاذ ما بداخل السيارة وإسعافهم؛ وذلكم مُقابل الظهور مع المحافظ وتكريمها». 

تريند فتاة الشرقية 2023

وأوضحت شاهدة العيان؛ أن فتاة الشرقية؛ عرضت عليها 100 ألف جنيه نظير تأكيد روايتها بإنقاذها سيدتان و 4 أطفال من الغرق في ترعة الشرقية. مؤكدة أنها لم تتقاضى أي مبالغ مالية من أماني فتاة الشرقية. 

أقرأ أيضاً

النيابة العامة:  لم تنسب حتى تاريخه جريمة في حقِّ زوج فتاة الشرقية وذويهما