Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة بث حلقات جديدة من مسلسل "موضوع عائلي"

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
حقيقة بث حلقات جديدة من مسلسل "موضوع عائلي"
موضوع عائلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منذ انتهاء الحلقات الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي" وهما الـ11 والـ12، ويتصدر المسلسل الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع البحث.

وينتظر الجمهور عرض حلقات جديدة من المسلسل، بعد أن حاذ العمل على إعجاب الجمهور، خاصة الحلقتين الأخيرتين، اللذان تصدرها التريند لأيام.

موعد الحلقات الجديدة من مسلسل موضوع عائلي

مع بحث الجمهور عن الحلقات الجديدة من مسلسل "موضوع عائلي"، نجد أنه الحلقة الـ11 والـ12، كانتا الحلقتين الأخيريتين من العمل، وأن بهما يكون قد انتهى المسلسل بجزاه الثاني من العرض عبر منصة شاهد.

الحلقة الأخيرة من موضوع عائلي

وعرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي يوم الخميس الماضي، عبر منصة شاهد، وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، إصرار إبراهيم والذي يؤدي دوره الفنان ماجد الكدواني، على سرعة زواج ابنته سارة "رنا رئيس)" من حسن "طه دسوقي)" حتى يطمئن عليهما قبل الخضوع لعملية جراحية خطيرة لإزالة ورم في المخ.

كما كشفت الطبيبة مريم "نور اللبنانية" حقيقة مرض "إبراهيم" لعائلته حتى تجبره على إجراء العملية الجراحية، وهو ما تحقق بالفعل، لتشهد الأحداث بعدها تطورات دراماتيكية.

ماجد الكدواني وموضوع عائلي

وعن هذه التجربة قال ماجد الكدواني إن قصة مسلسل "موضوع عائلي" لامست قلبه منذ أن قرأها وكانت سبباً في مشاركته بأول بطولة تلفزيونية له على الشاشة الصغيرة، مضيفاً أنه يؤمن بمبدأ البطولة الجماعية، ومقتنع بأن نجاح أي عمل هو نجاح لكل ممثليه وطاقمه.

ويعد هذا المسلسل هو البطولة الأولى لماجد الكدواني بعد مشوار طويل في عالم السينما والدراما، والذي حقق من خلاله نجاح كبير في العمل بجزأيه.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

قام ببطولة مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني كل من ماجد الكدواني و سماء إبراهيم و إيناس كامل و محمد شاهين و محمد رضوان و رنا رئيس و ومحمد القس، ومن إخراج أحمد الجندي.

وشارك في الجزء الجديد النجمة اللبنانية نور والفنانة الشابة ياسمين موافي، إذ تشهد الأحداث في الجزء الجديد تطورات وشخصيات مختلفة.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها ماجد الكدواني هي مسلسل"الاختيار" في رمضان الماضي، بالاشتراك مع أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.