Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مذيعة شهيرة تنتقد مسلسل أزمة منتصف العمر

 كتب:  رحاب سعودي
 
مذيعة شهيرة تنتقد مسلسل أزمة منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منذ انطلاق مسلسل "أزمة منتصف العمر" على إحدى المنصات الإلكترونية، أحدث حالة من الجدل الواسع بقصته التي تدور أحداثها في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، بين مؤيد للعمل الفني ومعارضين له.

وانتقدت الإعلامية دعاء فاروق مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بعد حالة الجدل الواسعة التي أثارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجه رسالة إلى الفنان كريم فهمي، فماذا قالت؟.

 

 اقرأ أيضا:أحمد جمال يحيي حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية...

وقالت الإعلامية دعاء:  "حد يفكرني هو كريم فهمي كان زعلان إن الناس متضايقة من الأحداث الكحلي اللي بتحصل وبتقول علينا لمؤاخذة لجان، ألا هو أنت ياكريم عاوزنا نتابع المسلسل ونفرح؟ هل كنت مستني الناس تتبسط بالأحداث مثلا؟". 

وتابعت: "لا بص ياكريم غالبا حصل عندك لبس في الموضوع انت المفروض تتبسط إننا بنتابع وتفرح إننا بنتفرج وكفى وده قمة النجاح اللي يلزم أبطال العمل إن المسلسل متشاف وشكرا تمثيلكم كلكم رائع وشكرا.. ومحدش قال إنكم مش بتمثلوا هايل كلكم بتلعبوا في الأهلي ياسيدي، وبعد الحلقة الاتناشر اللي بليتونا بيها انت وريهام ورنا رئيس ورشدي المهدي وعمر السعيد تقدروا تحترفوا في ليفربوول بجدارة، إنما مفهمتش هل انت كنت عاوز الناس تشكر في الأفعال غير المبررة اللي بتعملها الشخصيات الحزينة دي؟"

وتساءلت دعاء فاروق "منين جبتوا الثقة دي مفهمتش حتى لو موجودة في الدنيا حد قالك إن احنا بنسقف لهم؟؟".

وأكملت دعاء في منشورها « حد اتبسط مثلا لما البنت بتاعت بورسعيد قتلت أمها بالاشتراك مع صاحبها؟!!! حد كان فرح لما الواد قتل نيرة أشرف؟؟؟ ما احنا عارفين والله العظيم إن المجتمع فيه أمراض نفسية وأفعال كتير غير مبررة والدراما ممكن تنقل ده بس لما نتفرج على الأفعال المريضة اللي وراها أمراض نفسية متلتلة لازم الناس تستنكر وتضايق وتكتب وترفض وتشجب وتنتصر للأفعال السوية وللناس الأسوياء، كريم اتضايق جدًا إن بعض الناس قالوا إن فيه زنا محارم وهم لسة مشافوش المسلسل آخره طيب احنا اسفين ياكريم طلع زنا بس المفروض الناس تسقف يعني للعلاقة غير السوية اللي بين فيروز وعمر؟!!!. 

تفاعل الجمهور مع رآي دعاء فاروق 

تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

وتبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج الفنان كريم فهمي، الذي يؤدي دور الطبيب النفسي، من الفنانه رنا رئيس، ومن ثم تظهر الخلافات بينهما بسبب اختلافات وجهات النظر، الناتج عن فارق العمر بينهما.

تلعب الفنانة ريهام عبدالغفور دور والدة رنا رئيس، والتي كانت قد تصرفت مثل ابنتها منذ زمن وتزوجت رجل يكبرها في العمل بفارق كبير، وهو الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث تعامله مع الأم ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

وفي إطار اجتماعي وعلاقة حب غريبة تجمع الشاب كريم فهمي والدة زوجها التي تجسد دورها ريهام عبدالغفور والتي تعاني أيضًا من أزمات في حياتها الأسرية بسبب زواجها من رجل أكبر منها بكثير في السن.