Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مسلسلات بروحانيات زمان».. الحجاب يرسم وجوه النجمات في ماراثون رمضان 2023

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«مسلسلات بروحانيات زمان».. الحجاب يرسم وجوه النجمات في ماراثون رمضان 2023
نجمات بالحجاب في رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت المنافسة تشتعل بين النجمات بمجرد طرح البوسترات الخاصة بأعمالهن المقرر عرضها في رمضان الذي يفصلنا عنه أيام. 

وكان للحجاب هذا العام دورًا في رسم شخصيات النجمات، ويستعرض موقع "العاصمة" قائمة النجمات اللواتي حرصن على ظهورهن بشكل مختلف هذا العام. 

منى زكي في "تحت الوصاية"

تأتي الفنانة منى زكي، على رأس هذه القائمة حيث ظهرت على البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تحت الوصاية" بالحجاب، وبملامح تبرز الشقاء والتعب حيث تجسد شخصية امرأة فقيرة تمر بظروف صعبة في حياتها، وقد أثارت زكي منذ اللحظة الأولى جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا بالبوستر الدعائي للعمل.

نيللي كريم في "عملة نادرة"

تنضم للقائمة الفنانة نيللي كريم، التي تجسد هذا العام شخصية جديدة ومختلفة تخترق من خلالها منطقة لم تخوضها من قبل، وهي الدراما الصعيدية من خلال مسلسلها الجديد "عملة نادرة"، والذي تجسد من خلاله شخصية امرأة صعيدة ترتدي الحجاب والطرحة الذي يعد أساسي في زي المرأة الصعيدية.

جومانا مراد في "عملة نادرة"

نفس الأمر ينطبق على الفنانة السورية جومانا مراد، التي تقدم شخصية المرأة الصعيدية لأول مرة، وأيضا ظهورها بالحجاب في عمل وهو أمر لم تقدم عليه من قبل، وذلك من خلال نفس العمل السابق "عملة نادرة" الذي يجمعها بالفنانة نيللي كريم في رمضان 2023.

 

نجلاء بدر في "سره الباتع"

تظهر أيضا، الفنانة نجلاء بدر بالحجاب في رمضان المقبل من خلال مسلسل "سره الباتع" الذي يخوض به المخرج السينمائي خالد يوسف، أولى تجاربه مع الدراما التلفزيونية، وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بدر بالحجاب على الشاشة، لكنها تقدم دورا جديدا ومختلفا.

منة فضالي في "سره الباتع"

أيضا الفنانة منة فضالي، تظهر في نفس العمل السابق "سره الباتع" بالحجاب في رمضان، ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، ويعد من الأعمال الضخمة التي سوف تعرض هذا الموسم.

هالة صدقي في "سره الباتع"

يبدو أن مسلسل "سره الباتع" سوف يضم عدد من الأدوار النسائية التي سيكون من ضمن التفاصيل الشكلية الخاصة بها هو الحجاب، حيث تظهر أيضا الفنانة هالة صدقي، بالزي الصعيدي والحجاب إذ تجسد شخصية امرأة صعيدية داخل الأحداث.

 

روجينا في "ستهم"

تظهر أيضا، الفنانة روجينا بالحجاب من خلال مسلسلها الجديد "ستهم"، حيث تقدم شخصية امرأة محجبة ومستوحاه من شخصية حقيقية، وتبرز من خلال العمل دور المرأة والتي تتحمل أعباء عديدة وتمر بظروف وتحديات صعبة.

 

رانيا فريد شوقي في "المداح"

تقدم أيضا، الفنانة رانيا فريد شوقي، شخصية جديدة ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "المداح"، وتظهر من خلاله بالحجاب، ويضم الجزء الجديد أبطال لأول مرة يشاركون في العمل الذي سوف يحمل العديد من المفاجآت.

 

مي كساب في "جعفر العمدة"

وتلحق بالأسماء السابقة، الفنانة مي كساب التي تظهر بالحجاب ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وتقدم كساب داخل الأحداث دور إحدى زوجاته، ويراهن رمضان كعادته على العمل الجديد الذي يعود فيه للتعاون مع المخرج محمد سامي في رمضان هذا الموسم.