Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طلاق المطربة المعتزلة شيماء سعيد بعد سلسلة من المشاكل

 كتب:  أشرف شرف
 
طلاق المطربة المعتزلة شيماء سعيد بعد سلسلة من المشاكل
شيماء سعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفصلت منذ فترة قصيرة، المطربة المعتزلة شيماء سعيد بعد زواج دام 17 عامًا من زوجها رجل الأعمال حسام سعيد صاحب توكيل لأحد أهم أنواع الأجهزة الكهربائية في مصر، إذ يعد سعيد أيضًا صاحب أشهر سلسلة مطاعم بدبي.

الطلاق وقع بعد معاناة وسلسلة طويلة من المشاكل التى وصلت بهما لطريق مسدود واستحالة استمرار الحياة بين الطرفين.

إقرأ المزيد: «كل واحد بيعمل بأصله».. القصة الكاملة لـ «خناقة» إليسا مع أحمد ماضي وزياد برجي بسبب «أنا وبس»

وغابت المطربة شيماء سعيد عن الساحة لفترة طويلة، إذ فضلت الابتعاد عن الساحة، وأن تقضي وقتها مع أسرتها وأصدقائها بعيدًا عن الأضواء.

يذكر أن، آخر كليبات شيماء سعيد الغنائية كان فيديو كليب لأغنية "أحاسيس بنات" من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع مينو، وإخراج كريم كبارة وتم تصويره في تركيا، عام 2016.

وفي سياق آخر، ولدت شيماء سعيد بمحافظة القاهرة 7 يناير عام 1977، وهي من مواليد برج الجدي، التحقت بالجامعة الأمريكية لتدرس الصحافة والإعلام، وبعد تخرجها من الجامعة عملت مع الفنان شريف منير في مسلسل "اللص الذي أحبه" في عام 1997.

اكتشف الفنان الراحل عزت أبو عوف صوتها العذب، واكتشف أن لديها موهبة في الغناء، وأقنعها بالعمل على صوتها والتدرب على الغناء واستمعت لإرشاداته بالفعل، وتعاونت مع الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر الذي كان يعتبر الأب الروحي لها، وكتب لها مجموعة من الأغاني الرومانسية الجميلة، والتي من أشهرها أغنية (ولسه الليالي) والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.