Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني

 كتب:  هند عواد
 
حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني
حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتشرت العديد من الشائعات قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، بتسريب الامتحانات من جانب شاومينج، وكذلك تنتشر هذه الشائعات الآن بشأن امتحانات الترم الثاني، لذلك نعرض لكم حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني.

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني

نشر شاومينج عبر صفحته على الفيسبوك عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، وذلك قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول بيوم واحد، وكتب أن هذه التسريبات ستكون من خلال جروب على واتساب سري، ومن الناحية الأخرى حذرت وزارة التربية والتعليم من جروب شاومينج وتسريب الامتحانات، حيث أن الانسياق خلف هذه الأخبار هدفها الأول هو دفع المال والنصب على الطلاب ولا يجب الانسياق خلف هؤلاء، كما أنه لا يوجد مجال لتسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وانتشرت مثل هذه الأنباء من جديد بين الطلاب، ولكن هذه مجرد شائعات بين الطلاب، حيث أن امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية لم يتم تحديدها حتى الآن.

موعد امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية يوم 3 يونيو 2023، بينما يدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 17 يناير 2023، بينما تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 12 يونيو 2023، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة وذلك من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر الفيسبوك.

وجاءت الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2023، كالتالي :-

- ييدأ الفصل الدراسي الأول يوم 1 أكتوبر 2022.

- يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 11 فبراير 2023.

- ينتهي الفصل الدراسي الأول يوم 26 يناير 2023.

- ينتهي الفصل الدراسي الثاني يوم 8 يونيو 2023.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية تكون موحدة على جميع المحافظات في مصر، ولكن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية كانت بشكل منفصل، حيث أعلنت كل مديرية عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وذلك بعد اعتماد المحافظ للنتيجة.

اقرأ أيضًا...رابط بوابة الحكومة الإلكترونية بيانات التلميذ 2023

اقرأ أيضًا...رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023