Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رانيا يوسف: مش ندمانة على «فستان البطانة» وكنت شايفة أنه عادي

 كتب:  شروق خالد
 
رانيا يوسف: مش ندمانة على «فستان البطانة» وكنت شايفة أنه عادي
رانيا يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحل النجمة رانيا يوسف ضيفة على أولى حلقات برنامج "حبر سري" في رمضان 2023، إذ طرحت قناة "القاهرة والناس" الإعلان الترويجي للحلقة وظهرت وهى تتحدث عن العديد من الأمور.

في البداية، أجابت "يوسف" عن بعض الأسئلة منها حول فستان البطانة الذي أثار جدلًا واسعًا وكذلك عن الفنان أحمد الفيشاوي بعد انتشار صور لهما من كواليس فيلم يجمعهما، وقالت رانيا يوسف عن فستان البطانة: "مش ندمانة أوي يعني كنت شايفة أنه عادي".

وعن فارق العمر بينها وبين أحمد الفيشاوي قالت: "أنا أكبر 3 أو 4 سنين مش قصة".

كما تحدثت عن لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في إحدى الحلقات من برنامجه، وحديثه عن مفاتنها قائلة: "أنا استقبلته لأنه مكنش مصري واتحايل عليا أنه يعمل الحوار عشان يتشهر في مصر ويشتغل"، وعن مقارنتها بالفنانة نادية الجندي قالت: "مدام نادية مش مقياس النجومية".

فيما استنكرت رانيا يوسف سؤال الإعلامية أسما إبراهيم حول رفض المخرج خالد يوسف مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" قائلة: هو اللي رفض وجودي؟

ويذكر أن، برنامج "حبر سري" يعرض يوميًا في رمضان عبر قناة "القاهرة والناس".

ومن ناحية أخرى، تعد آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.