Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة

 كتب:  رنا خالد
 
ننشر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرضت اليوم شبكة قنوات dmc أولى حلقات مسلسل الصفارة، الذي يقوم ببطولته الممثل احمد امين، ومعه نخبة من الفنانين المتميزين أبرزهم اممثلة القديرة إنعام سالوسة، آية سماحة ،وحاتم صلاح، والعمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "الصفارة"

بدأت الحلقة الأولى من الصفارة بمطاردة رجال الشيخ لبلوب لآحمد امين في الصحراء بسبب سرقته لصفارة فرعونية، وظهر آحمد امين في دور "شفيق" المُطارد من رجال الشيخ في صحراء مدينة الأقصر.

وقام شفيق بسرقة صفارة فرعونية مسحورة لها سر كبير، ولها قدرة على إعادة الشخص للماضي ليستطيع تغيير بعض أمور حياته.

حكاية شفيق منذ ولادته
يحكي شفيق للشيخ رضوان حكايته منذ ولادته والتي دفعته لاستخدام الصفارة من أجل اعادته الى الماضي، وكان شفيق ولد لأب يعمل موظف (محمود البزاوى) وأم تعمل ناظرة مدرسة، وتخرج من كلية السياحة ويحب علم المصريات، والتحق بالعمل في شركة سياحة ولديه طموح بأن يكون له أهمية فى المجتمع.

قصة حب في مكان العمل
خلال الحلقة الأولى يقع شفيق في حب زميلته بالعمل "شيرين" التي تلعب دورها آية سماحة، ويتحدث شفيق معها طوال الحلقة عن أنه يريد أن يكمل نصف دينه.


 وفي مشهد آخر نجد شفيق يتحدث مع شقيقه "وجيه" عن فكرة ينوي طرحها لمدير الشركة التي يعمل بها، ويعرض عليه تطبيق للسائحين يدلهم للأماكن التي يريدون زيارتها ويطلقون عليه "سواح".

شفيق يتعرض للسرقة واليأس في أولى حلقات الصفارة
يتعرض شفيق في أولى حلقات المسلسل إلى سرقة مشروعه "سواح"، ويقرر بعدها ب6 أعوام أن يعمل مرشدًا سياحيًا، وكانت حبيبته شيرين قد تركته أيضًا وتزوجت من شخص أخر.
وفى يوم من الأيام تعرف على سيدة فى سيوة تدعى "أم لبلوب" وحدثته عن صفارة الملك توت والتى من خلالها يستطيع أن يرجع بالزمن 3 دقائق للخلف ويغير ما يريد تغييره من حياته.