Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ناقدة فنية: «مسلسل رسالة الإمام سيعيد الجمهور للدراما الدينية»

 كتب:  سماح غنيم
 
ناقدة فنية: «مسلسل رسالة الإمام سيعيد الجمهور للدراما الدينية»
مسلسل رسالة الإمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشادت الناقدة الفنية علا الشافعي، بمسلسل "رسالة الإمام" الذي يتناول قصة الإمام الشافعي وتوقيت عرضه، الذي لقي نجاحا كبيرا منذ حلقاته الأولى، وقالت: "السنوات الماضية كان يعرض المسلسلات الدينية والتاريخية بأوقات متأخرة جدًا، ووضع موعد رسالة الإمام بعد الإفطار سيساهم في عودة الجمهور لهذا النوع من الدراما".

 

وأضافت الناقدة الفنية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل صالح ببرنامج "هذا الصباح" على فضائية إكسترا نيوز: "وجود المسلسلات الدينية مهم جدا، فيجب تواجدها على الخريطة الرمضانية، إضافة إلى المسلسلات التاريخية".

 

وتابعت: "موسم دراما رمضان 2023 يشهد حالة كبيرة من التنوع والاختلاف في المحتوى والمضمون، حيث إن الزخم الذي تشهده المسلسلات الرمضانية يرجع لكثرة الأعمال التي تتضمن 15 حلقة فقط، ما وفر مزيد من التنوع للجمهور، فالأسبوع الأول من الشهر المبارك، كشف عن أعمال فنية جيدة إلى حد كبير".

 

يذكر أن مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub - سعدي وجوهر".

 

اقرأ أيضا:

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع