Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«منى زكي تُفكر في افتتاح محل سمك».. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «تحت الوصاية»

 كتب:  رحاب جمعة
 
«منى زكي تُفكر في افتتاح محل سمك».. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «تحت الوصاية»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي التي تجسد دور حنان أرملة توفي زوجها ومعادها طفلين تحت وصاية أهل زوجها، بفلاش باك لحنان تتذكر فيه انتقالها لمنزل أهل زوجها لعدم قدرتها على توفير احتياجات طفليها لأن جدهم على الواصي على أموالهم، حيث أنها في المشهد دخلت على حماتها وكانت تقص شعر صغيرتها مما جعلها تشعر بالانزعاج والحزن.

وبعدها تفسخ خطوبة صالح من خطيبته "نهى عابدين" بسبب والدتها التي قالت له أنها انتظرته وقت كبير لكي يتمم الزواج واعطت له الذهب في مشهد مؤثر تخلله بكاء شديد من خطيبته.

بعدها ينتقل المشهد لحنان التي تذهب للبياعين تطلب منهم أن تكون المورد للجمبري لهم ولكن جميعهم رفضوا، ولاستكمال سلسلة الأزمات التي تحيط بها تركها البحرية الذين يعملون على المركب "شنهابي وعيد" وذلك لأنها لم تعطيهم أجرة الجمبري الأخير الذي اصطادوه لأنه فسد.

ولحل أزمة المركب وعملها مرة أخرى اقترح عليها عم ربيع الذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي بأن تقترض أموال من أحد التجار لتشغيل المركب مرة أخرى، وبالفعل اقترضت من أحد التجار مبلغ 20 ألف جنيه لتشغيل المركب.

وبعدها طلبت حنان من دلال التي تقوم بدورها الفنانة "ثراء جبيل" أن تتوسط لها عند صاحبه أحد المحال المغلقة أن تقوم باستئجاره، لتذهب بعدها للسيدة وتطلب منها أن تشاركها في محل سمك فينتهي المشهد على أن السيدة ستفكر في الأمر.

وتنتهي الأحداث بعودة البحارة مرة أخرى ليبداوا رحلة صيد جديدة مع حنان، ولكنها تفرض سيطرتها على الوضع مما جعل عم ربيع يشيد بها كريسة للمركب.