Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل: اللهم إحفظنا من القريب قبل الغريب

 كتب:  مؤمن نصر
 
تامر حسني يرد على بسمة بوسيل: اللهم إحفظنا من القريب قبل الغريب
تامر حسني وبسمة بوسيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
بعدما فجرت بسمة بوسيل مفاجأة بشأن انفصالها عن تامر حسني وهاجمت هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير بقولها: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.
رد النجم تامر حسني على بسمة بوسيل بشكل غير مباشر، حيث نشر ستورى حسابه الشخصي على إنستجرام عدد من الصور له وكتب عليها كلمات أغنيته "بـ100وش"، وكتب عبارات من الأغنية وهي: اللهم إحفظنا من القريب قبل الغريب، والطيبة تاهت في الزحمة، وإحفظنا من اللى حافظنا وكارهنا وعامل حبيب.

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.