Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«زواجي من حلمي استمر 21 سنة لإننا مبنشوفش بعض كتير».. أبرز تصريحات منى زكي في « Sold Out»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«زواجي من حلمي استمر 21 سنة لإننا مبنشوفش بعض كتير».. أبرز تصريحات منى زكي  في « Sold Out»
منى زكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة منى زكي، عن كواليس مسلسلها الجديد «تحت الوصاية» فضلا عن خبايا وأسرار حياتها الفنية والعائلية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out الذي يذاع عبر منصة Watch It الرقمية.

سر نجاح زواج أحمد ومنى 21 عامًا

استطاعت منى زكي أن تأسر قلب أحمد حلمي في قفص الزوجية لمدة 21 عامًا، حيث كشف سر تلك العلاقة المستقرة، قائلة ممازحة:«علاقتنا مستمرة لأننا مبنشوفش بعض كتير».

ولفتت منى إلى أن  السبب في إستمرار علاقتهما، هو دعم ومساندة أحمد حلمي لها، قائلة: «الحقيقة أحمد شخص متفهم، هو هدية من ربنا ليا، علمني يعني إيه تسامح، دايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيشجعني أكون أحسن عشان كده بعشقه».

عمل جديد يجمع منى زكي وأحمد حلمي

ومازحها الجمهور بسؤال عفوي وهو أنه لماذا لا يخوضا أعمالا فنية سيوًا مثل براد بيت وأنجلينا جولي؟، لترد منى مازحة وبعفوية، قائلة: «عشان خايفة نطلّق أو يكون مصيرنا زي براد بيت وأنجلينا جولي».

ولكن كشفت منى زكي، أنها تستعد حاليًا للمشاركة في عمل فني جديد يجمعها بالفنان أحمد حلمي، متمنية أن ينال العمل إعجاب جمهورهم ومحبيهم.

أما عن دور زوجها أحمد حلمي في أعمالها الفنية، أوضحت منى أنها تستعين به في الأدوار الكوميدي، لأنها تثق في رأيه واختياراته لكوميدية واللايت.

تجسيدها لدور الحاجة «صيصا»

أكدت منى زكي، أن التحضير لمسلسل «تحت  الوصاية» لم يكن سهلا، كما أنها لم يكن لديها وقت كافٍ للتحضير للعمل.

وتابعت، أنها في تلك الفترة كانت تحضر لشخصية سيدة تتحول لرجل مقتبس من شخصية الحاجة صيصا ولكن عندما وجدت روجينا تعمل على نفس الفكرة كان يجب أن تستبدلها بأخرى، لذلك فكرت مع المخرج محمد شاكر خضير أن تغير القصة.

وأضافت زكي:  « قولنا هنخليها زي ما هي مش هتبقى راجل، ودا فادنا أكتر لأنه بين إن الست مش محتاجة تتخفي في حاجة عشان تبين قوتها ونفسها».

كواليس تحت الوصاية

كشفت منى زكي، أنها تدربت كثيرًا على شخصية «حنان» حيث كان يعمل معها مدرب تمثيل يوجهها في تجسيد حركات وانفعالات الشخصية وأحاسيسها وجميع التفاصيل الصغيرة المرتبطة بها.

وتابعت منى خلال لقائها، أن طريقة حنان كانت غريبة بالنسبة لها، فهي تعمل بالمنزل بطريقة خاطئة، وتحمل أولادها بطريقة خاطئة، فحنان مثل «ست البيت البطة»، ولكن الظروف جعلتها تقاتل من أجل أن تعيش هي وأولادها، لافتة غلى أن حنان تشبه سيدات كثيرات في المجتمع المصري والعربي.

علاقة منى زكي بأبنائها

وكشفت منى زكي عن علاقتها بأبنائها في المنزل، حيث أنها تحاول تربيتهم على الطريقة الحديثة فلا تستخدم أساليب العنف أوالضرب ولكن أحيانَا تستخدم معهم الصوت العالي، ولكنها سرعان ما تعود هادئة في التعامل معهم.

وأشارت زكي، في بداية إنجابها لأول مرة لـ«لي لي» شعرت أنها مازالت صغيرة وأنها تسرعت واتخذت القرار الخاطئ بسبب المسئولية التي تحملها على عاقتها في وقت مبكر، ولكن أكدت أنها كانت صبورة مع لي لي أكثر من يونس وسليم.

ولفتت منى زكي، إلى أزمتها الكبرى مع أبنائها هي محاولة إبعادهم عن مختلف أشكال التكنولوجيات والتلفزيون، مشيرة إلى تخصيص ساعة واحدة أسبوعيًا بقضاء الوقت أمام التلفزيون.

تحديات واجهت منى زكي

أكدت منى زكي، أنه في بداياتها الفنية كانت لا تشاهد أية أعمال لها لأنه كانت تزعجها عيوب شكلها وسنها ملامحها والتي كانت تجعلها مشتتة وغير قادرة على التركيز، لذلك قررت الأ تشاهد أي أعمال لها، لافتة إلى أنه في الوقت الحالي تغيرت تمامًا واصبحت تشاهد أعمالها عقب التصوير.

أما عن التحديات التي واجهتها في بداية حياتها، قالت: «كان عندي طموح كبير وصممت على اللي عايزاه، لأن أي حاجة بحبها بفضل وراها لحد ما أعملها وأفضل وراها لحد ما أجيب أخرها واعملها بأحسن شكل، ودا بييجي كمان مع التعليم والتدريب والوقت».