Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر أخر أخبار حركة تنقلات الأفراد بوزارة الداخلية 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
ننشر أخر أخبار حركة تنقلات الأفراد بوزارة الداخلية 2023
آخر أخبار حركة تنقلات الافراد بوزارة الداخلية 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من أفراد الشرطة عن حركة التنقلات الخاصة بوزارة الداخلية لعام 2023، والتي تجريها وزارة الداخلية، حيث يتم خلال حركة التنقلات توزيع أفراد الشرطة على مختلف قطاعات الوزارة والمواقع الخدمية في المحافظات، حيث يتم أعتماد حركة التنقلات الخاصة بأفراد الشرطة بعد اجتماع المجلس الأعلى للشرطة لاعتماد الترقيات والتنقلات، حيث بيتم مراعاة التوزيع الجغرافي وعامل السن، ويتم إعتمادها من قبل وزير الداخلية، ولذلك سنعرض لكم من خلال موقع العاصمة آخر أخبار حركة تنقلات الافراد بوزارة الداخلية 2023.

آخر أخبار حركة تنقلات الافراد بوزارة الداخلية 2023

حركة تنقلات الأفراد بوزارة الداخلية يتم تطبيقها على جميع أفراد الشرطة من أمين الشرطة والمساعد والمندوب والشرطي درجة أولي، ويتم من خلالها مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية والتقارير لأفراد الشرطة.

 حيث تهدف حركة تنقلات أفراد الشرطة الي توزيع الأفراد في أماكن شرطية جديدة وذلك لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية للجماهير بالعناصر الأفضل وذلك من أجل الارتقاء بالمنظومة الأمنية فى مصر.

موعد حركة تنقلات الأفراد بوزارة الداخلية 2023

تتم حركة التنقلات الخاصة بالأفراد من وزارة الداخلية كل عام في شهر يوليو، وتتم حركة تنقلات أفراد الشرطة وذلك بين مديريات الأمن والقطاعات والادارات المختلفة في الوزارة، وتقوم وزارة الداخلية بمرعاة الأقدمية والظروف الاجتماعية والصحية لأفراد الشرطة.

وتقوم وزارة الداخلية باعتماد حركة التنقلات الخاصة بأفراد الشرطة من قبل وزير الداخلية، ويتم تسليمها لمديريات الأمن والعمل على إبلاغ جميع الأقسام والإدارات المختلفة لتنفيذها، وبعد الإنتهاء من حركة تنقلات أفراد الشرطة سيتم البدء في إجراء حركة تنقلات بالنسبة للضباط وهي تعتبر الحركة السنوية التي تقوم علي إستهداف عدداً من القيادات الأمنية والضباط بهدف الترقيات أو خروج البعض معاش ممن أوفوا العطاء، ويمكن لأفراد الشرطة تقديم التظلمات على حركة التنقلات.

التظلم على حركة تنقلات الشرطة 2023

بعد أن يتم إجراء تنقلات افراد الشرطة، يتم فتح باب التظلمات على حركة تنقلات أفراد الشرطة لعام 2023، حيث تشمل التظلمات الظروف الصحية والاجتماعية، وبعد ذلك يتم فجص تلك التظلمات بمعرفة قطاع شئون الأفراد بالوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أقرا أيضا..وزارة التموين: عودة العمل فى مراكز تجميع الأقماح المحلية...

أقرا أيضا..التنمية المحلية: مبادرة «حياة كريمة» تجسيد حقيقى لقيم ثورة...