Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاومينج يستمر.. تسريب امتحان الفيزياء ثالثه ثانوي 2023

 كتب:  هند عواد
 
شاومينج يستمر.. تسريب امتحان الفيزياء ثالثه ثانوي 2023
تسريب امتحان الفيزياء تالته ثانوي 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نشرت العديد من جروبات الغش التي تحمل اسم شاومينج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تشير إلى تسريب امتحان الفيزياء "تالته ثانوي" 2023، لذلك تصدر امتحان الفيزياء وتسريبه محركات البحث الآن، حيث بدأ الامتحان اليوم الأحد 2 يوليو 2023 في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء "تالته ثانوي" 2023

تداول صور لامتحان الفيزياء الثانوية العامة وإجابته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات "تليجرام" التي تنشر امتحانات الثانوية العامة بشكل مستمر بهدف جمع الأموال، وأكدت هذه الجروبات أن الصور التي يتم تداولها هي الإجابة الصحيحة لامتحان الفيزياء الثانوية العامة.

غرف عمليات امتحانات الثانوية العامة 2023

منذ انتشار الصور السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت غرف العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم في تتبع مصدر هذه الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التأكد من صحة هذه الأوراق والكشف عن مصدرها، من أجل اتخاذ الإجراءات الثانونية حيال من قام بتسريب هذه الأسئلة.

غقوبة الغش وتسريب الامتحان في الثانوية العامة 2023

تتواصل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2023 مع جميع محافظات الجمهورية من أحل متابعة كافة ما يتم تداوله والرد على الأنباء المنتشرة بشكل مستمر، وينص القانون على توقيع عقوبة حبص سنتين على الأقل لمن يقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة وغرامة قدرها 100 ألف ىوقد تصل إلى 200 ألف جنيه، كما أنه يتم معاقبة من يشارك في عملية تسريب امتحانات الثانوية العامة أو الغش، كما أنه يتم معاقبة من يقوم بالإخلال بامتحانات الثانوية العامة 2023 بالحبس لمدة لا تقل عن سنة وغرامة تصل إلى 50 ألف جنيه ولا تقل عن 10.000 جنيه.

ومن  الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2023، بدأت يوم 12 يونيو 2023 ويعقد امتحان مادة الفيزياء لطلاب شعبة علمي علوم وعلمي رياضة وامتحان مادة التاريخ لطلاب شعبة الأدبي، بينما يعقد امتحان الاستاتيكا لطلاب علمي رياضة يوم  الثلاثاء القادم الموافق 4 يوليو 2023.

اقرأ أيضًا...ننشر نماذج امتحانات الفيزياء للثانوية العامة للسنوات السابقة...

اقرأ أيضًا...غدًا الأحد.. استئناف امتحانات الثانوية العامة في مادتي...