Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاصI تفاصيل أزمة مسلسل «حد فاصل».. أشرف زكي ومحافظ القاهرة يتدخلان لحلها

 كتب:  نورهان طلعت
 
خاصI تفاصيل أزمة مسلسل «حد فاصل».. أشرف زكي ومحافظ القاهرة يتدخلان لحلها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع «العاصمة» أن هناك أزمة كبيرة وقع بها صناع مسلسل «حد فاصل» خلال تصوير الحكاية الجديدة التي تحمل عنوان «فنجان قهوة» بأحد الأحياء المعروفة بمحافظة الجيزة.

فخلال تصوير أحداث حلقات القصة الجديدة بأحد الكافيهات بالشوارع، اعترضت إدارة الحي على وجود عدد من معدات التصوير والكاميرات بالشوارع وخارج الكافيه، وطالبت بمبلغ مالي نظير ذلك، مما جعل صناع العمل يواجهون أزمة كبيرة في ذلك، خاصة، مع التصوير بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة الماضية بشوارع القاهرة لكن في حي آخر دون وجود أي أزمة في ذلك.

وفور تصاعد الأمر، تم اللجوء لنقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي، والذي سريعًا ما تواصل مع محافظ القاهرة لمعرفة أسباب حدوث ذلك مع صناع العمل، وتدخل بدوره محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، والذي أنهى هذه الأزمة سريعًا مع نقيب الممثلين.

كما علم موقع «العاصمة» أنه تم تقليل المبلغ المالي المُقرر من الحي، وتم حل الأزمة، واستئناف التصوير بعد ذلك، بعد مواجهة شركة الإنتاج لشبح خسارة مبلغ مالي ضخم بسبب إنهاء اليوم بعد البدء في تصويره وتحمل تكلفة إنتاجه.

والحكاية الجديدة من مسلسل «حد فاصل» والتي تحمل اسم «فنجان قهوة»، وهي تعتبر القصة الرابعة من العمل، ومن المُفترض عرضه في رمضان لكن لم يتم تأكيد الأمر بعد.

وهي بطولة أحمد سعيد عبد الغني وأحمد هارون ورندا عبد السلام وجميل برسوم وهي من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة، وإنتاج المُنتج مصطفى رجائي.

وتحمل الحكاية الأولى من العمل اسم «خيال حلمي»، وهي بطولة إدوارد ومحمد مهران ونانسي صلاح، والحكاية الثانية «بنات السباعي» بطولة ريم البارودي ومحمد التاجي، أما الحكاية الثالثة فهي «البحث عن فتيحة» بطولة نضال الشافعي، أحمد حلاوة وإيمان سلامة.