Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15

 كتب:  ندى جمال
 
موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15
موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يفصلنا عن الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "صدفة"، الذي يجسده الفنانة ريهام حجاج، ساعات قليلة فقط، حيث أنه من المتوقع أن تكون هذه الحلقة مثيرة بشكل خاص، خاصة بعد كشف الحلقة السابقة عن قرار صدفة برفع قضية تزوير لتثبيت عدم زواجها من رشدي الشامي، وأحداث انتحار "منار" ميار الغيطي بعد اكتشاف زوجها لخيانتها، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15 في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15

بشأن موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 15، بطولة الفنانة ريهام حجاج، فإظنه يتم عرضه على قنوات مختلفة خلال شهر رمضان 2024 كالتالي:

قناة الحياة: العرض الأول: الساعة 8:15 مساءً يوميًا.

قناة CBC : العرض الأول: الساعة 10:30 مساءً، والإعادة: الساعة 8:15 صباحًا من اليوم التالي.

القناة الأولى: العرض الأول: الساعة 10:30 مساءً، والإعادة: الساعة 3:00 صباحًا.

قناة dmc: العرض الأول: الساعة 12:15 صباحًا، والإعادة: الساعة 6:30 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

جاء أبطال مسلسل "صدفة" يضمون الفنانين والفنانات التاليين:

ريهام حجاج

خالد الصاوي

فراس سعيد

نور إيهاب

عصام السقا

سلوى خطاب

رحاب الجمل

أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صدفة

خلال الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "صدفة"، الذي يتألق في بطولته النجمة ريهام حجاج، تفاجأ علي - سليم الترك- بسرقة النقود التي كان يحتفظ بها في خزانة ملابسه، وبدأ يشك في صديقه ولعة واتهمه بالسرقة، لكن ولعة أنكر تورطه في الأمر. وبالتوازي مع ذلك، اكتشفت أخت صدفة - رحاب الجمل- وجود مبلغ كبير من النقود معها، مما جعلها تساءل عن مصدر هذه الأموال وما إذا قامت صدفة بسرقتها من علي.

الحلقة الرابعة عشر شهدت أحداثًا مثيرة، حيث دخلت رحاب حجرتها ووجدتها تمتلك مبلغًا كبيرًا من المال، مما دفعها للاستفسار منها عن مصدر هذه الأموال.

تعتبر مسلسل "صدفة" من الإنتاجات المميزة التي يتم عرضها في شهر رمضان 2024، ويتمحور حول قصة "صدفة"، مدرسة التاريخ، التي تتعرض لتغيير حياتها بشكل كبير بفعل الصدفة، وتدخل حياة صاحب سلسلة صالونات الشعر "فؤاد مهران" بشكل غير متوقع.

ويناقش المسلسل قضايا المراهقين والطلاب في المدارس الثانوية، ويسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي يواجهها هؤلاء الشباب وعلاقتهم بمدرسيهم.

اقرأ أيضًا:

«صدفة» تنتقم للمرة الثانية من «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ14 من المسلسل

مسلسل «صدفة» يكشف عن موهبة أنور البعثى