Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024

 كتب:  ندى جمال
 
موعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024
موعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024 من أكثر عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يُعتبر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، الذي يجمع بين النجمين كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، من بين الأعمال البارزة في سباق الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان وأثار اهتمام الكثيرين الذين يتطلعون لمعرفة تفاصيله، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024

أما بالنسبة لموعد عرض مسلسل شيكو رمضان 2024، فسوف يتم عرضه على قناة MBC مصر يوميًا في الأوقات التالية: الساعة 9:00 مساءً والساعة 3:00 عصرًا. كما يتم إعادة عرضه على قناة MBC مصر2 في الأوقات التالية: الساعة 6:00 مساءً والساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

قصة مسلسل شيكو رمضان 2024

تتناول قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" قصة غير تقليدية حيث يجتمع الأب وابنه في نفس العمر نتيجة فجوة زمنية تنشأ بعد انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ويتميز المسلسل بالمفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

أبطال مسلسل شيكو رمضان 2024

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" يشملون كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، إلى جانب آيه سماحة، دنيا ماهر، وشريف رمزي.

المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين، ويعتبر من الأعمال الكوميدية المميزة في سباق المنافسة الرمضاني لعام 2024.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل شيكو 

في ملخص الحلقة الأولى من المسلسل، يتم تقديم الشخصيات الرئيسية ويبدأ نور (شيكو) رحلة البحث عن أصوله بعد أن يروي لزوجته ياسمين كابوس يحلم فيه بوالديه الحقيقيين اللذين توفيا في الانفجار، وهذا يضعه في مواجهة مفارقات وتحديات جديدة.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض وإعادة مسلسل كوبرا محمد إمام الحلقات الأولى

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024