Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مسلسل صدفة الحلقة 18 في رمضان 2024.. ملخص الأحداث

 كتب:  ندى جمال
 
موعد مسلسل صدفة الحلقة 18 في رمضان 2024.. ملخص الأحداث
مسلسل صدفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر جمهور النجمة ريهام حجاج مشاهد مثيرة في الحلقة 18 من مسلسل "صدفة"، حيث يُفترض أن تُحاكم "صدفة" في المحكمة بتهمة استيلاءها على ممتلكات رشدي الشامي وفقًا لعقد الزواج بينهما، كما تقرر "صدفة" رفع دعوى قضائية ضد رشدي بتهمة التزوير في عقد الزواج، مما يعد بمزيد من التشويق والإثارة، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" موعد مسلسل صدفة الحلقة 18 في رمضان 202، وملخص الأحداث في التقرير التالي.

موعد مسلسل صدفة الحلقة 18 في رمضان 2024

جاء موعد مسلسل صدفة الحلقة 18 في رمضان 2024، كالتالي:

قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً.
قناة CBC: الساعة 10:30 مساءً.
قناة DMC: الساعة 12:15 منتصف الليل.
القناة الأولى المصرية: الساعة 10:30 مساءً.

أبطال مسلسل صدفة في رمضان 2024

بطولة هذا المسلسل الشيق تتمثل في ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز. ترقبوا الأحداث المثيرة والمفاجآت المُحمّلة بالإثارة في هذه الحلقة المُنتظرة من "صدفة".

ملخص الأحداث في مسلسل صدفة

الفنانة ريهام حجاج وباقة من نجوم مسلسل "صدفة" يحملون جمهورهم في رحلة مشوقة ومليئة بالأحداث المتغيرة في كل حلقة، مما جعل الجمهور ينتظر بشغف باقي أحداث الحلقة 18، الحلقة تعد خاصة بعد محاولات عدة من ريهام حجاج للتقرب من شقيقتها، بهدف إجبار والدها "خالد الصاوي" على الاعتراف بها كابنة شرعية.

تفاصيل أحداث مسلسل "صدفة" تشهد عدة أحداث مثيرة، حيث يُكشف طارق (عصام السقا) لصدفة (ريهام حجاج) حقيقة كونها ابنة فؤاد مهران (خالد الصاوي)، وشقيقة منار وفرح. فيما تكتشف هالة (سلوى خطاب) إدمان ابنتها فرح على المخدرات، مما يزيد من توتر الأحداث.

زيارة معتز (فراس سعيد) لهالة (سلوى خطاب) تُثير الكثير من التوتر، حيث يُطالب والدها بتزويج ابنته منار (ميار الغيطي)، لكنه يُواجه رفضًا، مما يُدفعه لاتخاذ خطوات متطرفة تهدد بفتح جبهة جديدة في القصة.

اقرأ أيضًا:

هروب «صدفة» من رجال «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل

«صدفة» تنقذ شقيقتها «فرح» من السجن.. ملخص أحداث الحلقة الـ 15 من المسلسل