Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هروب «صدفة» من رجال «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
هروب «صدفة» من رجال «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث عديدة شهدتها الحلقة السادسة عشر من مسلسل "صدفة"، بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث جاء أبرزها هجوم رجال رشدي الشامي على "صدفة" ولكنها تهرب منهم بمعجزة.

ملخص أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل صدفة 

بدأت الحلقة باتفاق "جلال"، مع رجل من رجاله، ليذهب لـ"صدفة"، ويجبرها علي توقيع تنازل عن أملاكه التي كتبها لها بعد زواجه منها، وبالفعل يذهب ويقوم بتقييد كل من في المنزل حتى ظهرت "صدفة" بصحبة شقيقتها "فرح"، وبمجرد ما فتحت الباب ووجدتهم أغلقت الباب على الفور وهربت.

ولم تجد ملجأ سوى منزل جارتهم "نوجة"، وبالفعل دخلت عندها وأثناء حديثها في الهاتف اكتشفت وجود "صاصا" نجل شقيقتها عندها في الشقة، وتتصل صدفة بـ "طارق" ليأتي على الفور.

ومرورًا بالأحداث، يدخل "طارق" الشقة ومعه مسدس وعند فتح الباب لم يجدوا أحد، وتكتشف "صدفة" أنه قد تم سرقة شنطة الفلوس الخاصة بـ"علي".

وتتوالى الأحداث، وتأتي "هالة" والدة "فرح"، وتهدد "صدفة" بالابتعاد عن ابنتها.

وفي نهاية الحلقة، تذهب "صدفة" إلى طليق شقيقتها "أدهم"، لمحاولة إعادته لشقيقتها منار بعد انفصالهما بسبب خيانتها ويتصل بها "طارق"، ليطمئن عليها، وخلال حوارها معه تخبره أنها تجلس مع زوج شقيقتها لينصدم "أدهم" عند سماع ذلك.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.