Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قيادي بالشعب الجمهوري: السيسي انحاز لإرادة المصريين وحقق إنجازات بمختلف المجالات

 كتب:  متابعات العاصمة
 
قيادي بالشعب الجمهوري: السيسي انحاز لإرادة المصريين وحقق إنجازات بمختلف المجالات
عياد رزق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد عياد رزق، القيادي بحزب الشعب الجمهوري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اختار دائماً الانحياز لإرادة الشعب المصري، وذلك منذ بداية ثورة 30 يونيو عام 2013 حينما طالبه الشعب بالترشح لرئاسة مصر، على الرغم من تحمله لمسؤوليات هائلة ومواجهته لتحديات جسيمة. وأشار إلى أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وإلحاق الهزيمة بالإرهاب والتطرف الذين حاولوا النيل من البلاد.

وأوضح رزق في بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي قام بتحقيق إنجازات ملموسة في مختلف المجالات، بدءاً من رفع مستوى الوعي وتعزيز البنية التحتية للبلاد، واستعادة مكانة مصر في المشهد الإقليمي والدولي والإفريقي، وصولاً إلى التطور والإصلاح الشامل الذي عزز مفهوم تحقيق الجمهورية الجديدة.

وأكد القيادي بحزب الشعب الجمهوري أن الرئيس السيسي أولى جميع الملفات اهتمامًا كبيرًا دون تفضيل لأحدها على الآخر، حيث اهتم بملفات الصحة والتعليم والإصلاحات التشريعية والسياسية والاقتصادية، ودعم البلاد بمشروعات وطنية عملاقة تخدم الاقتصاد الوطني.

وأضاف رزق أن الرئيس السيسي اهتم بالشباب المصري وبناء الإنسان، وحرص على توفير حياة كريمة لجموع المواطنين وفئات المجتمع الأكثر احتياجًا، وقام بتحقيق نهضة عمرانية كبيرة من خلال بناء المدن الجديدة، وترسيخ قيمة الهوية المصرية وقية المواطنة.

وشدد على أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري، وعلى تعزيز دور المجتمع المدني في تحقيق التنمية والتقدم.

اقرأ أيضًا: حماة الوطن: مصر تواصل عمليات البناء والتنمية مع الولاية الجديدة للرئيس السيسي