Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

 كتب:  بسمة فرج
 
وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق
وزير الإسكان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تواصلت أجهزة مدن دمياط الجديدة، والعبور الجديدة، والنوبارية الجديدة، وحدائق العاصمة، والعاشر من رمضان، في تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق في عدة مناطق داخل تلك المدن، وذلك في إطار الاهتمام المستمر بمشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.
 
أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على أن هناك تعليمات صادرة لرؤساء أجهزة المدن الجديدة بمتابعة حالة الطرق في كل مدينة، والعمل المستمر على تحسين كفاءتها، والاهتمام بأعمال الزراعة، وغيرها.

النوبارية الجديدة

 
وفي هذا السياق، قام الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، والمهندس صلاح عبد الهادى، نائب رئيس الجهاز، بتفقد أعمال الطرق في منطقة شمال الحى السادس مجاورة 32، حيث بلغت نسبة إنجاز الأعمال أكثر من 65٪، وتم التأكيد على الالتزام بالجدول الزمني وجودة التنفيذ.
 
وفي النوبارية الجديدة، قام المهندس محمد عصام الدين، رئيس الجهاز، بتفقد الطرق في منطقة المصالح الحكومية، ووجه بضرورة الصيانة الدورية للأرصفة وترتيب أولويات الصيانة والإضاءة.
 
وزار المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، منطقة تركيب أعمدة الطاقة الشمسية لإنارة الطريق، ووجه بتوجيه شركات النظافة بالمدينة للحفاظ على النظافة.
 
وفي العبور الجديدة، استكمل الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس الجهاز، أعمال الطرق في حي الياقوت وحي الفيروز وربط الشارع الرئيسي بينهما.
 
وأخيرًا، أكد المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، على جاري استكمال الأعمال في الأحياء 20 و21.