Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العين يسحق الهلال برباعية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 كتب:  متابعات
 
العين يسحق الهلال برباعية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حقق فريق العين الإماراتي فوزا كبيرا على الهلال السعودي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

مباراة العين والهلال

سيطرة مطلقة للعين منذ الدقائق الأولى فرض العين سيطرته على مجريات اللعب، واستطاع التقدم بهدف مبكر في الدقيقة السادسة من خلال اللاعب المغربي سفيان رحيمي. 
 
ازدادت صدمة الهلال في الدقيقة 24 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح العين بعد التحام محمد العويس على مهاجم العين، ونفذ "رحيمي" ركلة الجزاء بنجاح، مسجلاً الهدف الثاني.
 
ثلاثية قاسية لم تتوقف عند هذا الحد، بل واصل العين ضغطه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 من ركلة جزاء ثانية نفذها سفيان رحيمي أيضًا.
 
محاولات الهلال باءت بالفشل في تقليص الفارق، حيث تلقي علي البليهي ومحمد العويس البطاقة الصفراء، بينما ظهر الفريق بشكل مخيب للآمال عكس توقعات جماهيره.
 
"بصيص أمل" في الشوط الثاني، حيث سجل "مالكوم" هدفًا للهلال في الدقيقة 49، ليُنعش آمال جماهيره.
 
لكن سرعان ما عاد العين لتوسيع الفارق من خلال ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 56 سجلها "كاكو".
 
جهد "خيسوس" لم يُثمر، فالتغييرات التي أجراها المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لم تُفلح في تقليص الفارق، سوى هدفٍ وحيدٍ سجله سالم الدوسري في الدقيقة 78.
 
مهمة صعبة تنتظر الهلال في مباراة الإياب، حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل، أو بثلاثة أهداف ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.