Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أخر فوتوسيشن للمصور.. ووفاة شقيقي العروسة والسائق وإصابة العروسين

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
أخر فوتوسيشن للمصور.. ووفاة شقيقي العروسة والسائق وإصابة العروسين
العروسين المصابين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم يتوقع العروسين رامز وميري، أن الفرح الذي انتظروه  لسنوات سيكون اليوم الأسوأ فى حياتهم ستفقد فيه العروس خلاله اثنين من أخواتها، وأن السيارة التى أختاروها لزفافهم واستكمال فرحتهم ستؤدى بهم إلى الحزن الأبدي بعد أن توفى قائدها وتوفى المصور.

البداية كانت عقب انتهاء العروسين من فوتوسيشن الخطوبة وانتهاء المصور من أخذ كافة اللقطات التى تسجل أهم لحظات حياتهم واستقلال السيارة للذهاب إلى الكنيسة لإتمام مراسم الخطوبة وتحديدا على كوبري أبيس اختلت عجلة القيادة ليكتب بذلك نهاية حياة المصور واثنين من أشقاء العروسة وقائد السيارة ويتحول الفرح السعيد إلى مشهد مأسوي وصراخ وعويل وصل علو صوته إلى أنحاء متفرقة من الإسكندرية.

وتم نقل العروس والعريس إلى المستشفى فى حالة خطيرة لتلقى العلاج اللازم بينما تم نقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة كوم الدكة.

وكان اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية بالإسكندرية، تلقى بلاغ بانقلاب سيارة حمولة 6 أفراد، على طريق أبيس أثناء توجههم لإتمام خطبتها بكنيسة مارجرجس غرب الإسكندرية ووفاة 4 من الشباب وإصابة آخرين.

وأكدت المعاينة أن السيارة كانت تقل العريس ويدعى رامز، مصاب وخطيبته ميري مدحت، مصابة، وشقيقيها ميرنا مدحت وبيشوي مدحت، و أبانوب، مصور الفوتوسيشن، وسائق السيارة يدعى مارسيلو في طريقها إلى الكنيسة لعقد نصف إكليل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.