Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تسببها في القبض عليه.. محامي حسام حبيب: «شيرين كلمتني تطمن على أحواله»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد تسببها في القبض عليه.. محامي حسام حبيب: «شيرين كلمتني تطمن على أحواله»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض، ومحامي الفنان حسام حبيب عن آخر مستجدات القضية، مؤكدًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هاتفته لكى تطمئن على موكله حسام وتسأله عن كيفية مساعدته لعبور الأزمة التي تسببت بها.

وقال المستشار سعيد: "أنا محامي الحقيقة والعدالة، والنيابة اليوم أصدرت أمر بإخلاء سبيل حسام واستدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها واستدعاء من قال حسام إنهم كانوا شهود على واقعة ردها إلى عصمته"، مشيرًا إلى أن موكله حسام حبيب قد سدد الكفالة المالية وأعيد للقسم واتخذت الإجراءات بشأن إخلاء سبيله.

وتابع: "بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب كان يتضمن أن هناك تعدي لفظي من حسام حبيب، وذلك بعد نشوب مناقشة أسرية وصلت لمشادة كلامية نتج عنها ألفاظ خارجة انطوت من وجهة نظرها على تهديد"، موضحًا أن حسام حبيب عندما عرض على النيابة نفى ذلك الاتهام، بقوله: "هي لم تشير إلى تهديده لها بآلة أو أداة أو سلاح".

ونفى المستشار أن يكون موكله هددها بالسلاح، حيث أن حسام أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها، وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

واستطرد: "شيرين وحسام زي أحفادي، وبالمناسبة هي كانت تتحدث معي من ساعة تقريبا، وتطمئن على حسام، وبتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هى إنسانة طيبة، الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة".

واختتم محامي الفنان حسام حبيب حديثه بقوله: "أنا قولتلها يا شيرين أنتي تعلمي أن لكي معزة عندي، وأنتي زي أحفادي بالظبط، مكتبي وبيتي مفتوحين ليكي في أي وقت، وربنا يسعدكم أن تزيلا هذا الخلاف، لا أنتي تستاهلي تبقي حديث الآخر، ولا هو يستحق ذلك، الواقعة لبست ثوبا فضفاضا، كل راجل بيتخانق، وكل ست بتتخانق، إنما أنتوا دفعتوا ضريبة الشهرة والشهرة مزعجة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، أمس الثلاثاء، المذاع على شاشة ON.

ما زالت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب هي الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن كشف الثاني في تحقيقات النيابة، أنه عاد لزوجته بعد أسبوعين من الانفصال ويعيش معها في منزلها.