Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وكيل اتصالات النواب: ثورة يونيو صححت مسار الدولة على طريق التنمية

 كتب:  تريزة شنودة
 
وكيل اتصالات النواب: ثورة يونيو صححت مسار الدولة على طريق التنمية
النائبة مرثا محروس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنأت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدورها الشعب المصري بمناسبة ذكرى ٣٠ يونيو.

ووجهت تحية للرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي وأيضا للشرطة المصرية معبرة عن فخرها بما وصلت إليه الدولة الآن حيث وصفت الثورة قائلة كانت بمثابة طوق نجاة لإنقاذ الدولة والمصريين من أي خطط ممنهجة.

وتابعت "محروس" أن ثورة 30 يونيو صححت مسار الدولة إلي طريق التنمية الشاملة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفة أن مصر استعادت مكانتها وريادتها خلال السنوات الأخيرة واستطاعت أن تقوم ببناء جمهورية جديدة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضافت أن مصر أثبتت وجودها على الخريطة الدولية بتواجدها ونشاطها علي ملفات القضايا الدولية؛ واستقرار الوضع الاقتصادي والسياسي أكبر دليل علي ذلك في ظل الأزمات العالمية ولن نغفل الدعم الكبير الذي حصلت عليه المرأة المصرية فيكفي أن هذه السنوات أطلق عليها " العصر الذهبي للمرأة " فأصبحنا نرى المرأة لأول مرة في مجلس الدولة تمارس حقوقها السياسية والاجتماعية .

وأشارت "محروس" إلى أن استضافة مصر للقمة المناخية بشرم الشيخ يأتي تعزيزا لمكانة مصر الدولية، ولا نغفل دور الحوار الوطني الذي يعزز من قيم المواطنة ويقدم لنا سياسة في شكل جديد كونه يربط نسيج المجتمع ويجد أرضية مشتركة ليجمع كل الطوائف والأحزاب السياسية علي قلب رجل واحد وهدف واحد وهو التطوير والاستقرار المجتمعي وأشارت قائلة علينا الفخر بأن نرى العالم يعترف بمحورية مصر وريادتها على مستوى الشرق الأوسط والأفريقي بل وأيضا على المستوى الدولي.