Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب المجموع السيء.. طالبة ثانوية تُحاول إنهاء حياتها بالغربية

 كتب:  الغربية
 
بسبب المجموع السيء.. طالبة ثانوية تُحاول إنهاء حياتها بالغربية
اسعاف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقدمت طالبة في العقد الثاني من العمر، ومقيمة بقرية الدلجمون بالغربية، على الانتحار بتناول "حبة الغلة السامة"، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة.

نقل الطالبة للمستشفى بعد تناولها حبة الغلة 

وحاول أهل الطالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم إنقاذها، وتم نقلها للمستشفى بعد تناولها حبة الغلة السامة، فور علمها بحصولها على مجموع سيئ في الثانوية العامة 2022.

مرتضى منصور يمنح طالب قنا المتفوق بالثانوية العامة العضوية الشرفية لنادي الزمالك

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى المنشاوي العام بطنطا فتاة في العقد الثاني من العمر في حالة إعياء شديدة وقيء مستمر وإسهال ادعاء تناول مادة فسفورية سامة وحاول الأطباء إنقاذها، وعمل الإسعافات الأولية لها.

طالبة بالثانوية العامة بقرية الدلجمون

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وقوات من الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين محاولة فتاة، تدعى " نور.ال." طالبة في الصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم؛ للتخلص من حياتها، وذلك بعد تناولها حبوب الغلة السامة، فور حصولها على مجموع سيئ عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة.

تكثيف الرعاية الصحية الأولية للطالبة

وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام في حالة إعياء شديد؛ لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، ويحاول الأطباء بالمستشفى حاليًا تكثيف الرعاية الصحية الأولية للطالبة وعمل غسيل معوي وتم وضعها داخل العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.