Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اللجنة الأولمبية تنعي ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين

 كتب:  محمد الهادي
 
اللجنة الأولمبية تنعي ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين
اللجنة الأولمبية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بيانا رسميا اليوم، الأحد، أعرب من خلاله عن تعازيه في ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابة.

وجاء بيان اللجنة الاوليمبية كما يلي: "يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التعازي لأسر ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة والذين وافتهم المنية اليوم".

وأضاف البيان: "ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التعازى لأسر الضحايا وخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.. حفظ الله مصر وشعبها".

كما حرص الثنائي محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف ليفربول، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على تقديم واجب العزاء في ضحايا كنيسة أبي سيفين.

كتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبي سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

ونشر شيكابالا عبر حسابه على (فيسبوك): "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأهلنا وإخواننا الأقباط في ضحايا الحريق الأليم، سائلين الله تعالى أن يربط على قلوب ذوي الضحايا، وأن يشفي المصابين".

ويرتدي فريق الأهلي شارات سوداء في ‏مباراته اليوم أمام مصر المقاصة التي تقام على استاد الأهلي ‏we ‎‏ السلام في دور الـ16 ‏لبطولة كأس مصر؛ وذلك حدادًا على ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين.