Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تحديه لمحافظ سابق.. محمد رمضان يُعطل حركة المرور بالإسكندرية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تحديه لمحافظ سابق.. محمد رمضان يُعطل حركة المرور بالإسكندرية
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تسبب الفنان محمد رمضان في تعطيل المرور وإغلاق أحد شوارع الإسكندرية بعد وصوله إليها من أجل التأكد من حقيقة الحملة التي شنت ضده بأن الجمهور غير مرحب بحفله هناك.

وظهر رمضان في بث مباشر أثناء تواجده بأحد شوارع الإسكندرية، ويلتف حوله مئات المعجبين، مما تسبب ذلك في زحام شديد أثر على الشارع الرئيسي وتعطل حركة السير.

وعبر أهالي الإسكندرية عن حبهم الشديد لرمضان، وصعد البعض فوق سيارته مما أدى إلى صعوبة حركتها من المكان والتقط رمضان العديد من الصور التذكارية معهم.

وكان قد ظهر محمد رمضان قبلها بدقائق من خلال بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك، مؤكدا أنه اقترب من الوصل إلى الإسكندرية، قائلا: «مساء الخير، أنا في العامرية في زيارة إلى الاسكندرية، عايز حد يرشحلي مطعم أكل فيه لقمة لأني ما تغدتش».

وأضاف: «نزلت لجمهوري علشان أتأكد إنهم غير مرحبين بيا، أنا متعود على الحملات الممولة لكن الغريب بالنسبة ليا إن لقيت صفحات وجرايد رسمية الموضوع ما يتسكتش عليه، واللي استغربته أكتر إن محافظ الشرقية بيدعم الحملة دي».

واستكمل قائلا: «فرصة حلوة إنهم خلوني أنزل أشوف بلد بحبها، أنا صاحي النهاردة طول اليوم في الإسكندرية، وعندي تصوير 10 الصبح وليلة مافيهاش نوم».

واختتم: «أنا في إسكندرية، علشان أثبت لسيادة المحافظ السابق إن بنزل وأتأكد منها.. ولو أهل اسكندرية مش مرحبين هلغيها، والموضوع كان يستدعي أنزل وأشوف وكلنا في خدمة الناس وبفكر دايما في جمهوري».