Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ليلى طاهر عن شائعة بتر ساقها: أنا مشكلتي السوشيال ميديا عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين!

 كتب:  شروق خالد
 
ليلى طاهر عن شائعة بتر ساقها: أنا مشكلتي السوشيال ميديا عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين!
ليلى طاهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر عن حالتها الصحية، بعد انتشار شائعة عن تدهور صحتها ومرورها بأزمة استدعت بتر ساقها، مطمئنة جمهورها ومحبيها عليها. 

وقالت "طاهر": "أنا مشكلتي السوشيال ميديا، ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر، وإيه الحقد والغل الموجود في قلبهم، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش قادرين، وبيخلصوا منهم بالشائعات".

وتابعت: "في فترة سابقة خلال احتفالية تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية، وقالوا صحتي متدهورة، ولما الشائعات زادت عن اللزوم زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين، وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه"، وجاء ذلك خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر.

يذكر أن، الفنانة ليلى طاهر خضعت قبل أشهر لعملية جراحية لتركيب مفصل صناعي في القدم، ودخلت بعد خروجها من المستشفى مرحلة العلاج الطبيعي في البيت حتى تحسن حالتها الصحية.

تصدر اسم الفنانة ليلى طاهر، الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد شائعات تعرضها لوعكة صحية أدت إلى بتر قدمها، وتركيب طرف صناعي بعد تلك العملية.

وكانت الفنانة ليلى طاهر، قد كشفت حقيقة الشائعات التي تعرضت لها بالساعات الأخيرة، وقالت في تصريح خاص لـ"العاصمة": "أنا بصحة جيدة ولم أصب بأي مكروه، والأمر أصبح زائد عن الحد ففي كل مرة أواجه شائعة بشيء جديد، إما وفاتي أو مرضي".

وعن الشائعة الأخيرة، قالت: "أنا أتحدث حاليا وأنا أقف على قدميّ ولم أصب بأي شيء"، مستطردة: "ياما دقت على الراس طبول.. فكل يوم فنان جديد، تخرج عليه شائعات وكل هذا بغرض الحصول على المشاهدات".

وعن عودتها للفن، أكدت ليلي طاهر، أنه عُرض عليها عدد من الأدوار خلال الآونة الأخيرة لكنها التي لم تر أنها مناسبة لما قدمته خلال تاريخها الفني، وبناء على ذلك قررت ألا تشارك في أي عمل فني مرة أخرى حتى لا تقلل من تاريخها الماضي.