Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم طرده أمام السيتي.. كلوب يعلن قيادة ليفربول ضد وست هام من الملعب

 كتب:  محمود جودة
 
رغم طرده أمام السيتي.. كلوب يعلن قيادة ليفربول ضد وست هام من الملعب
كلوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب حضوره مباراة فريقه ليفربول أمام وست هام، في الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل طبيعي وقيادة الفريق من الملعب.

مباراة ليفربول ووست هام

ويواجه ليفربول فريق وست هام في الأسبوع الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد في المباراة التي تقام في الساعة 8.30 مساء، وتذاع عبر قناة بين سبورتس بريميوم 2.

وكان كلوب قد تعرض للطرد خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد، وانتهت بفوز الريدز بهدف أحرزه محمد صلاح، حيث قرر الحكم طرد كلوب بعد اعتراضه على قرارته عقب تدخل بيرناردو سيلفا، لاعب السيتي على صلاح دون احتساب خطأ.

وأكد كلوب أنه لم يتلقي أي قرار خاص بغيابه عن مباراة وست هام، ولذلك فسوف يحضرها بصورة طبيعية لقيادة فريقه على الخط.

وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سيهدف الريدز إلى متابعة نتائجهم الجيدة بعد فوزهم الصعب في الدوري الإنجليزي الممتاز على مانشستر سيتي".


وأضاف: "هناك لحظة في الموسم تقول فيها، حسنًا ، هذا يعني من الآن فصاعدًا أن جميع المباريات المقبلة بمثابة نهائيات ، وأدركنا ذلك بالفعل قبل بضعة أسابيع".

واستكمل: "لست متأكدًا من أننا يمكن أن نعطي مباراة وست هام أهمية أكبر مما وضعناها، لأن تركيزنا عليها يكون بنسبة 100%، ونحن نحترمهم كثيرًا".

وأعطى الاتحاد الإنجليزي مهلة إلى يورجن كلوب لتقديم رده على اتهامه بالسلوك غير المناسب مع حكام مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرارا بشأنه.