Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا والقنوات الناقلة
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة،  استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري المصري

تنطلق مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الخامسة عصر غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي في إطار ثان مباريات الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري

تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بمسابقة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء سيراميكا

يختتم الفارس الأبيض تدريباته على ملعبه بميت عقبة بعد قليل، على أن يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة بالقرب من ملعب المباراة استعدادا لتلك المواجهة.

ويطمح الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا في تحقيق الفوز والمكسب من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة التى حققها الفريق مؤخرًا والتى كان آخرها الفوز على نظيره سموحة بهدفين دون رد.

الزمالك يعلن غياب «الونش» 6 أشهر  

كشفت إدارة الكرة بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي ”الونش” مدافع الفريق بقطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة .

وأكدت إدارة الكرة أن ”الونش” يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر .

مرتضى منصور يخفض تذاكر المباريات لـ 20 جنيه

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تخفيض قيمة بيع تذاكر مباريات الفريق لجماهير القلعة البيضاء.

وحدد المستشار مرتضى منصور قيمة التذاكر 20 جنيها موحدة لكل جماهير نادي الزمالك لتتمكن من الحضور لكل مباريات الفريق في مسابقة الدوري.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن قرار تخفيض قيمة التذاكر يأتي كرد فعل سريع على ظهور جماهير النادي بمظهر حضاري في مباراة نادي سموحة.