Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حبيبي أنا».. هالة صدقي تُهنئ صلاح السعدني بعيد ميلاده

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«حبيبي أنا».. هالة صدقي تُهنئ صلاح السعدني بعيد ميلاده
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة هالة صدقي، على تهنئة الفنان الكبير صلاح السعدني، بمناسبة عيد ميلاده الـ79، والذي سبق وتعاونت نعه فنيا.

ووجهت صدقي رسالة للسعدني، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث نشرت صورة من كواليس مسلسل «أرابيسك»، وعلقت عليها قائلة: «حبيبي أنا حسن أرابيسكي، اللي ممكن الجيل الجديد معرفش مين حسن، كل سنة وأنت بألف ألف خير يا حبيبي أنا، الفنان الكبير صلاح السعدني».

من جهة أخرى، كشفت النجمة هالة صدقي عن تعاونها مع المخرج خالد يوسف في موسم رمضان القادم، حيث أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "سره باتع"، الذي يقوم بالتحضير له حالياً، وقد تعاقد علية الفنان أحمد السعدني أيضاً، ومازال في مرحلة اختيار باقي أبطال العمل.

وفي تصريحات سابقة، قالت هالة صدقي لـ"العاصمة": بمجرد أن تحدث معي المخرج خالد يوسف عن مسلسله الجديد وافقت على المشاركة معه وأنتظر قراءة السيناريو بمجرد الانتهاء من كتابته، لأقوم بعدها بإبرام التعاقد على العمل بشكل رسمي، ولا أسطيع الإفصاح عن تفاصيل الدور إلا بعد البدأ في تصوير العمل.

واستكملت حديثها قائلة: بعد موافقتي على مسلسل "سره باتع"، سأتواجد في موسم رمضان 2023 بمسلسلين، وكل منهما قصة بعيدة تماماً عن الأخر وأدواري بهما مختلفة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وتنال أعمالي إعجاب المشاهد عند عرضها على الشاشة.