Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صلاح في دبي.. لقاء المعجبين خلال إجازة المونديال (صور)

 كتب:  محمود جودة
 
محمد صلاح في دبي.. لقاء المعجبين خلال إجازة المونديال (صور)
محمد صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تصدر النجم المصري محمد صلاح محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صوره مع عدد من المعجبين والمعجبات في دبي، حيث يقضي إجازته خلال بطولة كأس العالم الحالية.

محمد صلاح في دبي

 
وغاب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن بطولة كأس العالم الحالية التي تستضيفها قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بعد فشل المنتخب المصري في التأهل إلى المونديال لصالح السنغال.

 
وظهر محمد صلاح في الصور مع عدد من المعجبين في حمام السباحة، وفي شوارع دبي، والتي تعتبر الوجهة المفضلة لنجم ليفربول لقضاء إجازته، واعتاد متابعوه على زياراته إلى المدينة الإماراتية خلال إجازاته من ليفربول، بجانب زيارة مصر.

كأس العالم 2022

 
وتوج محمد صلاح بجائزة "جلوب سوكر" من اختيار الجماهير، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي، خلال الشهر الماضي، وظهر في الحفل لتسلم الجائزة بنفسه، فيما حصل كريم بنزيما على المركز الأول في الجائزة.

 
وفشل محمد صلاح مع منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2022، لحساب منتخب السنغال، الذي تغلب على منتخب مصر بركلات الترجيح في المباراة الحاسمة للتأهل إلى البطولة.
 
وتحدث جوردن هندرسون، قائد ليفربول ومنتخب إنجلترا عن غياب زميله بالفريق محمد صلاح عن كأس العالم، مؤكدا أنه كان يتمنى مشاركته في البطولة، ولفت إلى أن النجم المصري يستمتع بإجازته خلال الوقت الحالي في مكان ما، وتمنى له قضاء وقت ممتع حتى انتهاء بطولة كأس العالم.

واختير محمد صلاح من بين اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا خلال عام 2022، والذي تمكن خلاله من تحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة مع ليفربول خلال الموسم الماضي.

 
وعلق هاري كين، لاعب منتخب إنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي عن غياب محمد صلاح عن بطولة كأس العالم، مؤكدا أنه كان يتمنى مشاركته في البطولة، ولكن لسوء الحظ لم تتأهل مصر إلى المونديال.

 
وأكد "كين" أنه يتمنى استمرار المنافسة مع محمد صلاح على لقب الهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، كما حدث في السنوات القليلة الماضية، لافتا إلى أن مواجهة إنجلترا أمام السنغال ليست سهلة، وهم في كامل تركيزهم حاليا على هذه المباراة التي تؤهلهم إلى الدور القادم من البطولة.