Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«غنت أمام الرئيس مرتين».. من هي مريم النجدي التي شاركت في فعالية قادرون باختلاف؟

 كتب:  رحاب جمعة
 
«غنت أمام الرئيس مرتين».. من هي مريم النجدي التي شاركت في فعالية قادرون باختلاف؟
مريم النجدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مريم النجدي.. مغنية شاركت اليوم في إحدى فقرات فعالية «قادرون باختلاف» مع الفنان حسين الجسمي، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من المسؤولين.

مريم تعتبر واحدة من ضمن البلوجر المتميزين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفي هذا التقرير نستعرض معكم أهم المعلومات عنها.

قامت مريم بالدراسة في كلية الألسن.

تحب مريم المزيكا وبسبب هذا الحب استطاعت أن توفق بين دراستها وموهبتها.

تميزت مريم بصوتها القوي اللافت للنظر.

تعلمت الموسيقى في فرقة النور والامل وأوركسترا النور.

في إحدى لقاءاتها الفنية، قالت مريم النجدي، إلى أنها عاشت بعيدة عن أهلها لسنوات وطفولتها كانت سعيدة للغاية، مؤكدة سعادتها بما حققته وفخر أهلها بها.

نشرت مريم العديد من مقاطع الفيديو التي تشرح فيها طريقة تعامل المكفوفين مع أجهزة الكمبيوتر والموبايل، وتفاعلهم على السوشيال ميديا، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي تساعد على ذلك بالتقنيات الصوتية، وشرحت طريقة عملها.

في عام 2019، كرم الرئيس «عبدالفتاح السيسي» مريم النجدي خلال مؤتمر شباب العالم في شرم الشيخ.

لم يكن حسين الجسمي الفنان الوحيد الذي شاركته مريم في الغناء، حيث شاركت العديد من الفنانين فى الغناء مثل الفنان تامر حسني، الفنان حسين الجسمي، وغيرهما من الفنانين، كما أنها أطلقت عدة أغانى.

لم يكن غناء مريم، هي المرة الأولى التي غنت فيها أ من أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أنها غنت مريم أمام الرئيس أوبريت "تحيا مصر" والذي قام بتكريمها عليه بنفسها وأخبرها "صوتك حلو جدا.. لمسني".

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من فعالية "قادرون باختلاف"، والتى حضرها عدد من المسئولين، وشارك فى الفقرات عدد من ذوى الهمم، الذين استطاعوا بقدراتهم الفائقة تحدى إعاقتهم للوصول لأهدافهم،