Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على تفاصيل مسلسل «حكايات جروب الماميز» الحلقة 8

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على تفاصيل مسلسل «حكايات جروب الماميز» الحلقة 8
حكايات جروب الماميز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نال مسلسل "حكايات جروب الماميز"، مع بداية عرضه نسبة مشاهدة عالية، ليكن من الكلمات التي يبحث عنها الجمهور عبر محركات البحث، للتعرف على تفاصيل الحلقة الـ8 من المسلسل.

تفاصيل مسلسل "جروب الماميز" الحلقة 8

وكشفت الفنانة أسما عصام بطلة حكاية "جروب الماميز" الحلقة الثامنة في تصريحات لها أنها سعيدة بالمشاركة في "جروب الماميز" الحلقة 8 والتعاون مع المخرج أحمد صالح في مسلسل "جروب الماميز" الحلقة الثامنة، لافتة إلى أن الأخير يترك الممثل يخرج جميع قدراته التمثيلية أمام الكاميرا بدون ضغط عليه في مسلسل "جروب الماميز" الحلقة الثامنة.

مواعيد مسلسل "جروب الماميز" الحلقة 8

يعرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة 8 مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء، حيث تدور أحداثه حول إحدى المدرس الخاصة التي تقرر نقل "جروب الماميز" من عالمه الافتراضي خلف الشاشات إلى الواقع، وذلك عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات دخل المدرسة.

ويأتي مسلسل "جروب الماميز" الحلقة 8، في تمام الساعة 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، أو اليوم التالي من عرضه في تمام الساعة 10 صباحًا أو 5 مساءً.

ويأتي المسلسل عبر قناة أون في الإعادة الساعة 2 بعد منتصف الليل، أو اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرًا.

أبطال مسلسل "جروب الماميز"

خالد سليم، إسلام جمال، دينا فؤاد، فراس سعيد، انتصار، حازم سمير، هبة عبد الغني، حجاج عبد العظيم ونورهان، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج أحمد صالح.

ويسجل مسلسل حكايات الماميز التعاون الثاني بين الفنانين خالد سليم ودينا فؤاد في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل "جمال الحريم" في عام 2020 من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

قصة مسلسل "جروب الماميز"

تدور قصة مسلسل""جروب الماميز""، على مدار 15 حلقة فقط، حول إحدى المدارس الخاصة التي تقرر نقل "جروب الماميز" من واقعه الافتراضي إلى الحقيقة، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.