Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خروج مسلسل «بطن الحوت» لمحمد فراج من موسم دراما رمضان 2023

 كتب:  شروق خالد
 
خروج مسلسل «بطن الحوت» لمحمد فراج من موسم دراما رمضان 2023
كواليس العمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر صناع عمل مسلسل "بطن الحوت" تأجيل موعد عرضه، والذي كان من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2023، مشيرين إلى إمكانية عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم.

وفي سياق متصل، نشر الفنان يوسف عثمان صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وأرفقت تعليقًا عليها بقوله: "تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرض خارج موسم رمضان إن شاء الله".

وجدير بالذكر أن، مسلسل "بطن الحوت" ينتمي إلى نوعية الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل بجانب محمد فراج كل من باسم سمرة، أسماء ابو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن ابو الروس، وآية عبدالرازق، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق. والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

إقرأ أيضًا: عبير صبري: حزينة لإلغاء مهرجان الجونة واللي بيهاجمه بسبب الفساتين شخص سطحى

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول قضايا عدة بشكل جديد إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدرات. ويظهر محمد فراج بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، ويقدم محمد فراج ضمن أحداث مسلسل «بطن الحوت» دور شخص متدين يعمل مع شقيقه، الذي يجسده باسم السمرة، في صناعة الفخار ولكنه يعيش في جو مشحون وأحداث غير مستقرة تجعله يدخل دائماً في مشاكل ويرتكب الأخطاء لتبرير أفعاله.