Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«غياب محمد رمضان وبكاء عمر شريف».. أبرز 5 لقطات من حفل جوائز المسلسلات الرمضانية

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«غياب محمد رمضان وبكاء عمر شريف».. أبرز 5  لقطات من حفل جوائز المسلسلات الرمضانية
دينا الشربيني وأحمد داش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت احتفالية توزيع جوائز رمضان 2023، أمس الثلاثاء، والتي شهدت حضور عدد كبير من كبار النجوم وصناع الأعمال الدرامية والتي نالت إعجاب الجمهور، وذلك ضمن استفتاء فعاليات النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات، التي أقيمت داخل أحد المسارح بمول تجاري في السادس من أكتوبر.

وبعيدًا عن الجوائز التي حاز عليها أغلب الفنانين  وصناع الأعمال، الأ أن هناك لقطات خاصة لفتت أنظار الجمهور وتصدرت الترندات على «السوشيال ميديا» و«جوجل».

غياب محمد رمضان من حضور الحفل

غاب الفنان محمد رمضان، عن حفل توزع جوائز المسلسلات الرمضانية لعام 2023، ولم يتسلم جائزته التي حازها عن مسلسله «جعفر العمدة»، حيث فاز على جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان.

وكشف محمد رمضان، أنه لم يحضر حفل توزيع الجوائز؛ لسفره خارج مصر، وتسلم الجائزة بدلا منه المخرج محمد سامي.

إهداء طه دسوقي جائزته للطفل عمر شريف

في لفتة جميلة وغير متوقعة، فاجأ الفنان طه دسوقي الجميع بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل «الصفارة»، إهداء الجائزة للطفل عمر شريف وذلك بسبب دوره المتميز في مسلسل «تحت الوصاية».

انهيار الطفل عمر شريف من البكاء

عقب إهداء الفنان طه دسوقي، الجائزة للطفل عمر شريف، انهار الطفل من البكاء على المسرح، وركع ساجدًا من شدة فرحته بالجائزة التي كان يحلم بأن يفوز بها.

ظهور أحمد داش ببدلة حمراء

من اللقطات اللافتة للإنتباه، هو ظهور الفنان أحمد داش مرتديًا بدلة حمراء اللون  بشكل كاجوال، وتلك الإطلالة أثارت الجدل على السوشيال ميديا بين جمهوره ومحبيه.

وكان أحمد داش، حاز على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة»، والذي حاز إعجاب عدد كبير من الجهور.

دينا الشربيني تهدي الجائزة لوالدها ومصطفى درويش

أهدت الفنانة دينا الشربيني، الجوائز التي تسلمتها لروح والدها الراحل، وأيضًا لروح الفنان الراحل مصطفى درويش الذي شاركها بطولة مسلسل «كامل العدد».

وحازت الشربيني، على جائزتين أحدهما أفضل ممثلة في رمضان 2023 وذلك عن دورها في مسلسل «كامل العدد»، والأخرى لحصول العمل على أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023.