Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«رحمي»: محافظة الغربية تدعم أبناءها لتوفير فرص عمل جديدة

 كتب:  أميرة ناصر
 
«رحمي»: محافظة الغربية تدعم أبناءها لتوفير فرص عمل جديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صرح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الأربعاء، أن المحافظة تقدم كل الدعم لأبناء الغربية من أجل توفير فرص عمل جديدة من خلال دعم الصناعات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبالتعاون مع كل الجهات الحكومية أو الأهلية أو القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت بديوان عام المحافظة بحضور وفد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي رئيس اللجنة وبحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والنواب (النائب سيد سلطان يوسف، النائبة رحاب محمد مصطفى موسى، النائب طارق السيد حسنين، النائبة غادة محمود على والنائبة منى عبدالله عبدالغني) أعضاء اللجنة، والدكتور محمد عبدالملك رئيس قطاع المكاتب الإقليمية بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك في مستهل زيارة رسمية لعدد من المحافظات لمناقشة وتفقد عدد من الموضوعات الخاصة باختصاص عمل اللجنة.

وفي كلمته، أعرب النائب محمد مرعي عن مدى سعادته البالغة بوجوده في محافظة الغربية وبيته وأهله، مشيرًا إلى وجود تناغم كبير بين المحافظة والنواب بفضل وجود الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الذي كان عاملًا أساسيًا في تحقيق طفرة تنموية في قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

وأثنى رئيس لجنة المشروعات على الجهود المبذولة من جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وكذلك دور اللجنة في تعديل القوانين التي كانت موضوعة بدون لائحة استرشادية، ومنها قانون ترخيص عربات الطعام المتنقلة.

وكانت محافظة الغربية من أوائل المحافظات إن لم تكن الأولى التي تضع لائحة استرشادية لتنفيذ القانون والعمل على ترخيص عربات الطعام المتنقل، واختتم مرعي كلمته بتوجيه الشكر لأهالي مركز المحلة الكبرى كونهم السبب بعد توفيق المولى عز وجل في المكانة التي وصل إليها.