Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزها «تجارة الأعضاء».. تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الثانية من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
أبرزها «تجارة الأعضاء».. تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الثانية من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل  بابلو، بطولة النجم حسن الرداد، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، من أبرزها الاختطاف والتهديد.

وتذكيرًا بأحداث الحلقة الأولى التي انتهت بتعرض "ندى" التي تجسد دورها النجمة أروى جودة للاختطاف، وكذلك تعرض "مازن" والذي يجسده محمود حجازي، لحادث سير، وكانت معه إحدى الفتيات التي تخون زوجها "دارين حداد" معها.

ليلجأ والد مازن، "كمال" الذي يقوم بدوره مصطفى فهمي أن لـ بابلو "حسن الرداد" الذي يعمل معه، لدفن الفتاة حتى يتستر على هذه النزوة تماما، ولكن يكتشف بابلو أن الفتاة مازالت على قيد الحياة، ولكن لم نعلم في نهاية الحلقة هل قرر بابلو دفن الفتاة أم مساعدتها؟

وتبدأ أحداث الحلقة الثانية، باقتحام بابلو منزل جلال، الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله، في منتصف الليل، ويجبره على الإمضاء ببيع قطعة أرض بـ نصف الثمن، وبالفعل يضطر جلال للإمضاء، ولكنه يهدد بابلو بأنه لن يترك كمال ينجو بهذه الخطة.

وتتوالى الأحداث، وتبدأ زوجة مازن "دارين حداد"، في سؤاله عن غيابه ليلة أمس وسبب ملابسه الملطخة بالدماء، ولكن يحاول "مازن" التهرب من الإجابة، ويستعد الأخير للذهاب إلى عمله، حيث يعمل مع والده كمال "مصطفى فهمي" في شركته، ويلومه والده على خيانته لزوجته، ولكن يخبره الأخير بأن العلاقة بينهما أصبحت مملة.

ومرورًا بالأحداث، يتضح أن بابلو اسمه الحقيقي سيد، ويقع في غرام نجلاء بدر خلال أحداث المسلسل، ويمتلك شركة حراسات، ومع ذلك يعمل مع "كمال" في التخلص من أي عدو له.

وفي مشهد آخر، يفكر كمال مع نجله مازن، في حل لإنقاذ ابنته ندى من الفضيحة، بعدما اتهمها زوجها بالزنا، ويقترح كمال أن يلجأ بـ بابلو ولكن يعترض مازن، ويقنعه بالتستر وإخفاء الموضوع قدر الإمكان، وألا يخبر بابلو وأنه سوف يحل هذه الأزمة، ويقنع سامي زوج ندى بأن يأخذ مبلغ من المال مقابل التكتم على الأمر، ويبدو على مازن الغيرة من بابلو، بسبب اهتمام واعتماد والده كمال عليه.

ويذهب بعد ذلك لـ ندى "أروى جودة"، والتي يهددها زوجها، بأنه سوف يفضحها ويتهمها بالزنا، ولكن تظهر عليها ملامح عدم الاهتمام بما يقوله، وتهدده هي وتطرده من المنزل.

كما يتعرض شريف، زميل أدهم شقيق بابلو للاختطاف، بعدما ذهب لصلاة الفجر ولم يعد لمنزله لمدة طويلة، وذهبت والدته للبحث عنه في منازل أصدقائه، أملًا في العثور عليه، ولكن يظهر لنا في النهاية، أن شريف في غرفة العمليات وأن عصابة اختطفته لبيع أعضائه! وسط إثارة وتشويق المشاهدين.

ونكتشف في نهاية الحلقة الثانية، أن بابلو لم يتخلص من السكرتيرة، التي كانت في علاقة مع مازن بالحلقة الأولى، وكان من المفترض أن يتخلص منها ويدفنها بأمر من كمال، ولكن يتضح أنه مازال محتفظًا بها على قيد الحياة في مكان سري، إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.