Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«طارق» يطارد «صدفة» ويحاول العثور عليها.. ملخص أحداث الحلقة السادسة من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«طارق» يطارد «صدفة» ويحاول العثور عليها.. ملخص أحداث الحلقة السادسة من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث الشيقة، وجاء أبرزها اتهام «عم طارق» لـ«صدفة» باستلامها 300 ألف كمهر لها. 

ملخص أحداث الحلقة السادسة من صدفة

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «صدفة»، بتجسس زوج «ميار» على هاتفها، وذلك عندما جاء إليه مريض بعيادته النفسية يحكى له عن شعوره بالذنب بسبب عمله كـ «هاكر»، وهنا قرر أن يرسل لها اللينك الذى يستطيع من خلاله تهكير هاتفها، وبمجرد أن فتحته «منار» سمع زوجها، رسائل صوتية أرسلها لها «معتز»، والتى توضح حقيقة العلاقة بينهما.

وفي نفس الوقت، زاره «حماه فؤاد» في عيادته النفسية وأخبره أن ابنته الصغري تتعاطي المخدرات ويريد أن يعالجها من الإدمان، وبينما كان «فؤاد» جالسًا مع زوج ابنته أتصل به رقم غريب وأخبره أنه سيرسل له مكان «صدفة»، لأنه كان يبحث عنها لمعرفتها بخيانة ابنته لزوجها .

ومرورًا بالأحداث، تتفاجئ «صدفة» بوجود «فؤاد» في المطعم الذي تجلس فيه مع «طارق» الذي تقدم لخطبتها، فاختبأت «صدفة» منه ثم هربت من المطعم، فسألها «طارق» عن سبب هروبها فأخبرته أنه سراً ولن تخبره له إلا بعد الزواج.

وتنتهي أحداث الحلقة، بمواجهة «صدفة»، لزوج شقيقتها بما سمعه من «عم طارق» الذى أدعى الزواج منها، وواجهها بأنها أخذت منه 300 ألف جنيه، كما أنها مكثت عنده لمدة ليلة كاملة، وأنكرت «صدفة» كل ذلك، ولكنهم لم يقتنعوا بكلامها فقررت أن تترك منزلهم وتعود لمنزل والدتها، ولكن رفضت شقيقتها واقترحت عليها أن تذهب للطبيبة لتقوم بعمل كشف عذرية، وهنا صدمت «صدفة» ولكنها وافقت على شرط أنها ستقطع علاقتها بشقيقتها بمجرد ما يظهر براءتها.

إلى نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.