Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمليات جراحية مجانية بمستشفى الكويت في الشارقة

 كتب:  وكالات
 
عمليات جراحية مجانية بمستشفى الكويت في الشارقة
يوم زايد للعمل الإنساني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقام مستشفى الكويت بالشارقة، التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، سلسلة من العمليات الجراحية المجانية لفئة ذوي الدخل المحدود، وذلك بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني"، الذي تحتفل به دولة الإمارات في 19 رمضان من كل عام، تخليداً لذكرى مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وأوضحت عفراء سالم، مديرة مستشفى الكويت بالشارقة، أن مشاركة المستشفى في "يوم زايد للعمل الإنساني" تأتي تأكيداً على التزامها بإرث الشيخ زايد في العطاء وتقديم المساعدة للمحتاجين، ولتعزيز ثقافة العمل والتعاون الإنساني التي تشكل ركيزة أساسية في بناء المجتمع وترسيخ قيم الإنسانية.

وأشارت إلى أن إجراء العمليات الجراحية لفئة ذوي الدخل المحدود، وزيارة المرضى، يأتيان تجسيداً لقيم العطاء والتعاون وترسيخ روح القيم الإنسانية النبيلة التي نشأت وازدهرت في المجتمع الإماراتي، ويعكسان استمرارية البذل والعطاء التي شرع فيها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتابعتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

وقامت إدارة مستشفى الكويت بزيارة إنسانية للمرضى في المستشفى، شملت جميع الأقسام الداخلية، بهدف التأكد من صحتهم وتقديم الدعم النفسي والهدايا لهم، بهدف تعزيز روح التعاون والتآزر، وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة التي نشأت على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتحقيقًا لرؤية القيادة الرشيدة في استمرارية مسيرة العطاء والبذل.

اقرأ أيضًا: أوكرانيا تبحث مع البرلمان الأوروبي تسريع عملية توريد الأسلحة